الأحد 19 مايو 2024 04:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

رياضة

عاجل.. رئيس الكاف يكشف موعد انطلاق بطولة ”الـ100 مليون دولار”

تحدث الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف عن موعد انطلاق بطولة دوري السوبر الأفريقي الجديدة.

تلك البطولة التي سبق وأعلن الكاف انها سوف تدخل الى بطولات أفريقيا للأندية بمكافأت وعائد مالي قوي.

حيث اكد باتريس موتسيبي أن بطولة دوري السوبر الأفريقي يوف تنطلق في شهر أغسطس من العام المقبل عام 2023.

وشدد أن البطولة سوف تكون مهمة لكل أندية القارة وعلى رأسهم الزمالك والأهلى والوداد وغيرهم من كبار القارة.

مؤكدا أن تلك البطولة سوف تسبب ارتفاع مستوى المنافسة بين كافة الأندية الأفريقية وسوف تضع القارة ولاعبي القارة على مسافة قريبة من أوروبا.

وتابع ان البطولة سوف تؤدى الى ارتفاع رواتب اللاعبين وهو ما سوف يجعل لاعبي القارة الأفريقية في نفس مستوى لاعبي أوروبا، وسوف تزيد القيمة الاقتصادية لكرة القدم الأفريقية بصورة كبيرة.

مؤكدا أنه لابد من تغيير فكر القارة خاصة عقب نتائج المنتخبات الأفريقية في بطولة كأس العالم الأخيرة في دولة قطر وخاصة نتائج منتخب المغرب رابع العالم في البطولة