الثلاثاء 14 مايو 2024 08:36 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

رياضة

مبابي يهدد إدارة باريس سان جيرمان بسبب حارس مرمي الأرجنتين

دخل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، في أزمة كبرى مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب كأس العالم 2022.

وكانت الأرجنتين قد تفوقت على فرنسا في المباراة النهائية للمونديال بركلات الترجيح، وحدثت مناوشات بين مبابي وإيميليانو مارتينيز حارس التانجو أثناء وبعد اللقاء.

واستمر مارتينيز في السخرية من مبابي خلال الاحتفال بكأس العالم في الأرجنتين، بعد أن وضع صورته على “دمية”، بحضور ميسي.

ووفقا لشبكة “ديفنسا سنترال”، فإن مبابي انفجر غضبا من تصرفات الحارس مارتينيز، ويرفض مشاركة غرفة الملابس في سان جيرمان، مع زميل يسمح بتعرضه لهذه النوعية من المضايقات.

وأكدت مصادر مقربة من كيليان مبابي أنه يرفض البقاء مع ليونيل ميسي في فريق واحد لفترة أطول.

وأوضحت أن مبابي لديه خطة للرحيل عن سان جيرمان، حيث ينوي استخدم نفس حيلة الظاهرة رونالدو عندما أراد الرحيل عن إنتر ميلان، وقال للإدارة وقتها “أنا أو هيكتور كوبر المدرب”.

وذكرت أن مبابي سيبلغ إدارة باريس سان جيرمان، بأن عليها الاختيار بينه أو ليونيل ميسي، للاستمرار في حديقة الأمراء.