الثلاثاء 14 مايو 2024 12:20 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه انهيار المنظومة الصحية بقطاع غزة لعدم توفر الوقود سقوط العشرات من الشهداء والجرحى ونزوح تحت القصف الإسرائيلي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة تشهد مراسم توقيع عقد شراكة لإنشاء وإدارة وتشغيل فندقين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة بالفيديو..نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستجرام

رياضة

عودة مبابي وحكيمي لتدريبات سان جيرمان بعد نهاية كأس العالم

عاد الفرنسي كيليان مبابي والمغربي أشرف حكيمي لتدريبات باريس سان جيرمان بعد أقل من 72 ساعة من نهاية كأس العالم 2022، في قطر.

عودة مبابي وحكيمي لسان جيرمان
وكشف نادي باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على "تويتر" عن وصول مبابي لمقر تدريبات الفريق، لينتظم في المران رفقة زملائه.

وأضاف "صباح الخير، مبابي يعود للتدريبات، اليوم الأربعاء".


وكان اللاعب الفرنسي تجاوز أحزانه بعد خسارة لقب مونديال 2022 بالاحتفال بعيد ميلاده الرابع والعشرين عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاز كيليان مبابي بجائزة الحذاء الذهبي لكأس العالم بفضل تسجيله 8 أهداف متفوقا على زميله في باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، الذي سجل 7 أهداف ساهمت في تتويج منتخب الأرجنتين باللقب.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج يوم 28 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الفرنسي.

وسخر ايميليانو مارتينيز حارس مرمي منتخب الأرجنتين لكرة القدم من مهاجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وذلك خلال احتفالات منتخب التانجو مع جماهيره الغفيرة في العاصمة بيونس أيرس بالتتويج ببطولة كأس العالم 2022.

وحمل حارس منتخب الأرجنتين دمية صغيرة على شكل طفل رضيع، مركبا عليها وجه كيليان مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي، والذي توج بالحذاء الذهبي كهداف لمونديال قطر 2022.

وكان كيليان مبابي سجل ثلاثة أهداف هاتريك في مرمى الأرجنتين خلال مباراة نهائي كأس العالم، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3، قبل أن يحسمها منتخب التانجو لصالحه بركلات الترجيح 4/2 ويتوج بلقب البطولة.