الخميس 9 مايو 2024 03:49 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج

المحافظات

رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية يلتقي الطلاب

عقد الدكتور محمد محمود خضر رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية لقاءً مفتوحًا مع طلاب الجامعة لمتابعة سير العملية التعليمية، حيث تطرق اللقاء إلى القضايا التي تهم طلاب الجامعة لمناقشتها والعمل على حلها.

وأوضح الدكتور خضر، حرص إدارة الجامعة على الاستماع لأفكار ومقترحات الطلاب وطموحاتهم، مؤكدًا على المتابعة الدقيقة للوقوف علي سير الدراسة بالجامعة.

كما أكد رئيس الجامعة للطلاب على تلبية طلباتهم وإزالة الصعوبات التي يمكن أن تواجههم بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة من العملية التعليمية، لافتًا أن باب مكتبه مفتوح لتلقي أية مقترحات أو شكاوى من شأنها التأثير على العملية التعليمية، ومؤكدًا أن الجامعة تسعى بشكل دائم إلى التواصل المباشر والمستمر مع الطلاب نحو تطوير مستوى العملية التعليمية، الأمر الذى ينعكس إيجابيًا على مستوى تحصيل الطلاب وتفوقهم الدراسى.

كما حث الدكتور خضر الطلاب على الالتزام والانضباط والحرص على تطوير قدراتهم ومهاراتهم العلمية، بما يعزز مستوى تحصيلهم العلمي لضمان تحقيق التميز والكفاءة عند وصولهم إلى ختام مرحلة تعليمهم الجامعي ليكونوا أداة فاعلة تسهم في خدمة الوطن وتلبية احتياجات سوق العمل بكل كفاءة واقتدار.

وأجاب رئيس الجامعة على استفسارات الطلاب والتى تدور حول سير العملية التعليمية، مؤكدًا على توفير سبل التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لتوفير كافة سبل الدعم المطلوبة لهم، وفي نهاية اللقاء كرم الدكتور خضر عدد من الطلاب الأوائل ببرنامج الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية لتميزهم الدراسي والعلمي خلال العملية الدراسية.

حضر اللقاء الدكتور على عبد التواب عميد الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومنسقي البرامج الدراسية.