السبت 20 أبريل 2024 01:42 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

منع البلوجر هدير عاطف وآخرين من التصرف في أموالهم

أمرت نيابة القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمنع البلوجر هدير عاطف، وآخرين من التصرف في أموالهم، وإحالتهم لنيابة الشئون الاقتصادية وغسل الأموال، على خلفية اتهامهم بالنصب على ما يزيد عن 16 مواطن.

وفي سياق متصل، تقدم المحامي خالد السمري، دفاع هدير عاطف، المتهمة بالإتجار بالمال العام، بعدد من الطلبات أمام النيابة العامة، حيث طالب بإخلاء سبيل المتهمة على ذمة التحقيقات رفقًا بابنتها الرضعية.

كما طالب "السمري"، من النيابة العامة تصوير أوراق القضية لدراستها وإعادة النظر في حيثياتها.

وكشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام "بلوجر أزياء"، وزوجها "له معلومات جنائية"، وشقيقته وزوجها؛ لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية وقيام "البلوجر" المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقى أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ.