الأحد 5 فبراير 2023 10:29 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

حوادث

3 قرارات من النيابة في واقعة أخطر ”ديلر” بالمرج

3 قرارات من النيابة في واقعة أخطر ”ديلر” بالمرج
3 قرارات من النيابة في واقعة أخطر ”ديلر” بالمرج

قررت نيابة المرج، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالإتجار في جوهر مخدر الحشيش والترامادول.

كما استعجلت النيابة، تحريات رجال المباحث؛ للوقوف على أسباب الواقعة وملابساتها، وكلفت المعمل الجنائي بفحص المواد المضبوطة.

تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغ مفاده ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم؛ وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1.500 كيلو جرام، و1000 قرص تامول مخدر، وسلاح أبيض "مطواة"، ومقص، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والسلاح الأبيض بقصد حماية نشاطه الإجرامى، والهاتف المحمول لسهولة التواصل مع عملائه.