النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:31 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

حوادث

في تصريحات خاصة لـ «النهار».. محامية ضحايا واقعة نصب بلوجر شهيرة تكشف تفاصيل جديدة عن الاحتيال على موكليها

محامية ضحايا بلوجر شهيرة
محامية ضحايا بلوجر شهيرة

أكدت المحامية نهى الجندي، محامية عدد من ضحايا البلوجر، أن أحدى الضحايا حررت محضر ضد البلوجر الشهيرة وطليقها منذ 15 اكتوبر الماضي بتهمة النصب عليها في مبالغ مالية ولكن لا يمكن تحرير أي محضر إلا بدليل مادي على أرض الواقع.

وقالت الجندي، في تصريحات خاصة "لجريدة النهار المصرية"، أن وقائع النصب التي تتولى الدفاع عنها ضد البلوجر الشهيرة تعود إلى شهر أكتوبر الماضي قبل أن تشتهر القضية الان وتتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستكملت حديثا قائلا: البلوجر وزوجها قاموا بالاستيلاء على مبالغ كبيرة من كل ضحية من الضحايا، وموضوع انتحار طليق البلوجر كان شو وادعاء ومسرحية عشان الناس ميطلبوش بالفلوس، ووالبلوجر وزوجها رفضوا رد الفلوس للضحايا اللي وصل عددهم ل 25 ضحية.