السبت 4 مايو 2024 07:41 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

عامل يلقي زميله من أعلى الدائري لتأخره عليه في الوردية

أقدم عامل على دفع زميله من أعلى دائري القوس الغربي، مُحدثا إصابته بسبب مشاجرة نشبت بينهما لتاخره عليه فى الوردية، وتم ضبط المتهم.

البداية كانت بتلقى أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من غرفة عمليات النجدة بقيام بعض الأشخاص بالتشاجر مع آخر ودفعه من أعلى الدائري وتم نقله إلى مستشفى الهرم لتلاقى العلاج.

وبالانتقال والفحص، تم التقابل مع المصاب «ه.ع»، يبلغ من العمر 35 سنة، يعمل بشركة خاصة ومقيم في منشية البكاري الهرم، مصاب بجرح قطعي بالجبهة من الناحية اليمنى وكدمات متفرقه بالجسم والحالة العامة متوسطة.

وبمناقشته قرر أنه يعمل بالفترة الليلية وحدث خلاف بينه وبين زميله بالعمل، 32 سنة ويعمل بذات الشركة ومقيم في دائرة القسم والذى يعمل بالفترة الصباحية، لتأخره عن الحضور وتطورت لمشاجرة بالأيدي.

وقام المشكو في حقه بالاستعانة باثنين من أصدقائه، وهما كل من «م. ا» 18 سنة عامل، «ي. ف» 23 سنة عامل ومقيمان الهرم، وأثناء المشاجرة قاما بدفعه وسقوطه من أعلى الدائري القوس الغربي وحدثت اصابته.

وبسؤال شاهد الواقعة «ع. ج»، 33 سنة، أكد ما جاء بأقوال المجني عليه، وألقي القبض على جميع المتهمين وبمواجهتهم أقروا بصحة الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة.