السبت 28 يناير 2023 11:31 صـ 7 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الأهلي يتقدم علي الاتحاد السكندرى بهدفين في الشوط الأول

تمكن نادي الأهلي من التقدم علي نادي الاتحاد السكندرى في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ملعب الأهلي والسلام، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، وجاء ياسر إبراهيم بالهدف الثاني في الدقيقة 32 من زمن الشوط الثاني.

وجاء تشكيل الأهلي علي النحو التالي :

محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول في الدفاع واليود يانج وعمرو السولية وبرونو سافيو في الوسط وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وكريم فؤاد في الهجوم.

وتواجد علي دكه البدلاء : محمود متولي وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين ومحمد هاني ومحمد فخري.‏

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري علي النحو التالي :المهدي سليمان في حراسة المرمى ومحمود علاء وصبري رحيل وهشام صلاح وخالد صبحي في الدفاع ومروان عطية وخالد الغندور ومحمود عبد العزيز في الوسط وأحمد عادل ميسي وأحمد عيد وأوستن أموتو في الهجوم.

وتواجد علي دكة البدلاء كل من: إبراهيم حسن ومحمد صالح وكريستوفر مابولولو وصبحي سليمان وكريم الديب وإسلام عبد النعيم وسعيدو سنبوري وكيفين كيزيتو ومحمد فارس.

ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 9 نقاط، بينما يتربع النادي الأهلي علي عرش صدراة الدوري برصيد 15 نقطة