الأحد 5 فبراير 2023 09:49 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

المحافظات

فيتوريا يزور قطاع الناشئين بالنادي الأهلي

واصل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، ومحمد غرابة المدير الإداري للمنتخب وأيمن عبد العزيز مدرب المنتخب ومحمد مدني مترجم المنتخب زياراتهم للأندية، وتواجد أعضاء الجهاز ظهر اليوم في مقر النادي الأهلي بمدينة نصر و كان في إستقبالهم خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

و تفقد فيتوريا ملاعب الناشئين و الأكاديميات للتعرف على المدربين وطرق العمل داخل النادي.

وعقد جهاز المنتخب بقيادة روي فيتوريا جلسة مع خالد بيبو و شريف عبد الفضيل وعدد من مدربي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي تم التطرق خلالها لطريقة العمل بقطاع الناشئين والسلبيات والايجابيات التي يواجهها الفرق في المراحل المختلفة.