النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:29 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل الجولة الثالثة.. منتخبات أفريقية لا تعرف الفوز في كأس العالم مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل أكثر من 200 ألف متردد خلال النصف الأول من العام الجاري ندوة حول تمكين المرأة وحماية الطفل والسلامة المهنية بالقومي للمرأة ببني سويف وزارة التعليم تحسم الجدل: لا تغيير في مواعيد امتحانات الثانوية العامة يوم 2 يوليو وزير الزراعة يبحث مع وفد بولندي تعزيز التعاون وزيادة التبادل التجاري الزراعي وزارة الزراعة تبحث مع الجانب الصيني تطوير صناعة اللقاحات البيطرية الإسكان تطلق التيار الكهربائي بمشروع «الإسكان الأخضر» في حدائق العاشر من رمضان تأجيل نظر الطعن على نتائج انتخابات مجلس النواب بدائرة مركز المحلة لاستكمال إجراءات فرز الأصوات عامر القابضة تعين داليا الكردي رئيسًا للقطاع التجاري لدعم خطط النمو والتوسع ميسي يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثانية في كأس العالم 2026 المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين

المحافظات

”صحة البحيرة” أول الجمهورية فى مسابقة تطبيقات الأمان الحيوي بالمعامل الطبية

حصلت مديرية الصحة بالبحيرة، على المركز الأول علي مستوى الجمهورية، فى مسابقة تطبيقات الأمان الحيوي بالمعامل الطبية، وجرى تكريم المديرية خلال مؤتمر الإدارة المركزية للمعامل الطبية one health 2022، الذى بدأت فعالياته أمس السبت بالوزارة، والذى يقام تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان.
وتسلم درع التكريم الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد عبدالمنصف، مدير إدارة المعامل، والدكتورة ولاء قنديل، مدير المكتب الفني ومنسق الأمان الحيوي بمحافظة البحيرة.
ويستعرض المؤتمر السنوي الرابع للمعامل المركزية، أحدث الأساليب والتقنيات الفنية بمجال التحاليل المعملية، ومتابعة الخطوات المستقبلية الخاصة باستخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في مجال التشخيص الطبي، بما يساهم في الحفاظ على سلامة المواطن المصري، باتباع نهج صحي واعي ومتطور، ورفع المناعة المجتمعية.