السبت 20 أبريل 2024 09:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

دجالين إمبابة .. من تسخير الجان ”أون لاين” إلى التخشيبة

دجالين إمبابة .. من تسخير الجان ”أون لاين” إلى التخشيبة 
دجالين إمبابة .. من تسخير الجان ”أون لاين” إلى التخشيبة 

دجالين إمبابة.. لقب أطلقه الأهالي على شابين سعيا وراء حلمهما بالثراء السريع فأوهما الناس بقدرتهما على تسخير الجان لخدمتهم.

رسم الشابين مخططهما بدقة وكانت البداية بإنشاء صفحة على موقع "فيس بوك"، تحت عنوان "دجالين لتسخير الجان وجلب الحبيب" وتركا رقم هاتف للتواصل.

جلب الحبيب أون لاين .. رحلة البحث عن الثراء السريع تنتهي في السجن

لم تمر سوى دقائق قليلة، وتلقى الشابان رسائل مهولة عبر الحساب الوهمي الذي قاما بإنشاءه، فتلك سيدة تشكو لهما كيف تبدلت أحوال زوجها بين ليلة وضحاها، وأخرى راحت تقسم لهما أن جارتها وضعت لها سحر أسود في الطعام.

امتلأت جيوب الشابين بأموال الضحايا، لكن لم يدر في بالهما أن تتقدم إحدى السيدات ببلاغ ضدهما يتهمها بالدجل والنصب والاحتيال.

بعد ساعات على البلاغ، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على الشابين في منطقة إمبابة؛ ليبررا فعلتهما بجملة: "كنا عاوزين فلوس".

دجالين إمبابة .. من تسخير الجان ”أون لاين” إلى التخشيبة 

تفاصيل القبض على دجالين إمبابة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وجود صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" والتى يُبدى من خلالها المُعلن قدرته على القيام بأعمال السحر نظير مبلغ مالى.

وعقب تقنيين الإجراءات أمكن ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة قسم شرطة إمبابة بمحافظة الجيزة، وبحوزتهما هاتفى محمول.

وبالفحص تبين وجود رسائل ومحادثات خاصة بترتيب اللقاءات مع المجنى عليهم"، والأدوات المستخدمة فى ارتكاب نشاطهم الإجرامى.

دجالين إمبابة .. من تسخير الجان ”أون لاين” إلى التخشيبة