السبت 28 يناير 2023 12:27 مـ 7 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

قوات الإنقاذ تواصل رفع أنقاض عقار إمبابة المنهار

تواصل قوات الإنقاذ بالحماية المدنية بالجيزة عملية رفع أنقاض عقار مكون من 4 طوابق، انهار بعزبة الصعايدة فى منطقة إمبابة، للتأكد من وجود أشخاص أسفل الركام من عدمه.


وأصيب شخصان أثناء تواجدهما فى الشارع لحظة انهيار منزل مكون من 4 طوابق بعزبة الصعايدة فى منطقة إمبابة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحصلت “فيتو” على أسماء مصابى عقار إمبابة المنهار وهم: "خالد محمد أحمد 53 سنة، مصاب بجرح قطعي بالقدم، ومحمد عطية عبد الكريم 38 سنة مصاب بكدمات متفرقة بجسده، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان فى إنهيار منزل مكون من 4 طوابق بعزبة الصعايدة فى منطقة إمبابة، لمعرفة عدد سكان المنزل.

وأكد الجيران أن الطابق الأرضي بالمنزل المنهار تقطنه أسرة، دون معرفتهم إذا كانوا متواجدين لحظة الانهيار من عدمه.

وانهار منذ قليل منزل مكون من دور أرضى و3 طوابق اعلاه بعزبة الصعايدة بمنطقة إمبابة، وانتقل رجال الإنقاذ البرى والحماية المدنية الي موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة والبحث عن أي أشخاص أسفل الركام من عدمه.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع انهيار بأحد المنازل في عزبة الصعايدة بمنطقة إمبابة وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمنية وقوات الدفاع المدني لمكان الواقعة.