الثلاثاء 7 مايو 2024 03:07 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

حبس طبيب نساء لإدارته عيادة للإجهاض وإلقاء الأجنة للكلاب

قررت جهات التحقيق بالجيزة، اليوم السبت، بحبس طبيب نساء وولادة، متهم بإدارة مركز للإجهاض برفقة 5 آخرين، و رمي أجنة الإجهاض للكلاب، في منطقة كرداسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت قد تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، من القبض علي الطبيب المتهم و5 اخرين، في اتهامهم بالقيام بعمليات إجهاض داخل مركز ولادة خاص به، ثم التخلص من الأجنة حرقا أو إلقاءها للكلاب، بأحدي القري التابعة لمركز شرطة كرداسة.

وتبين من التحريات قيام الطبيب، بعمليات إجهاض بالاشتراك مع ٥ آخرين، والتخلص من الأجنة بحرقها وإلقاء بعضها للكلاب، وتم التأكد من صحة التحريات، وأن المركز الطبى يديره أخصائى نساء وتوليد (٤٥ سنة) وهو صاحب المركز الخاص بكرداسة ، وبإعداد حملة بالاشتراك مع العلاج الحر استهدفت المركز وألقى القبض على الطبيب، وصيدلانية، وعامل، وممرضة، وعاملة، وعامل.

وتم العثور على أعلى السطح على برميل به آثار حرق بداخله ٣ أجنة في حالة تفحم كما تم ضبط كمية من أقراص ال «ترامادول» جار حصرها المركز كما تم ضبط ٣ سيدات مع ازواجهم لولادة قيصرية وحالة أخرى طالبه ١٨ سنة تحت الإفاقة صحبه ولادتها اجرت عملية إجهاض حمل شهرين ،تم محضر بالواقعة.