النهار
الأحد 23 يونيو 2024 01:23 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مستقبل وطن منوف يتبرع ببعض لوازم امتحانات الثانوية العامة محافظ القليوبية يُدشن البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمسجد الشامخية بمدينة بنها الرئيس السيسي يهنئ العاملين في الجهاز الإداري في يوم الخدمة العامة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة إزالة في المهد لـ30 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالمنوفية خلال إجازة عيد الأضحى وإحالة المعتدين للنيابة العامة أبو ليمون يستقبل نيافة الأنبا بنيامين مطران المنوفية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك «EGX30» يصعد 1% في منتصف تعاملات اليوم الأحد محامي المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» يطالب أوبر بتقرير تقييم المجني عليها للشركة محامي سائق أوبر بواقعة «حبيبة الشماع» يطالب بإرفاق سجل المكالمات الواردة من هاتف الضحية اليوم.. منتخب مصر للسيدات للطائرة الشاطئية يواجه المغرب في نصف نهائي البطولة الأفريقية أبو الدهب: الزمالك سيخوض مباراة القمة سويلم: أعتذر عن تصريحاتي السابقة ضد الزمالك.. والأبيض سيتراجع عن قراره بشأن مبارة القمة

رياضة

بي إن سبورت تنقل مباراة كرواتيا والبرازيل في ربع نهائي المونديال على القناة المفتوحة

أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" نقل مباراة كرواتيا والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، على القناة المفتوحة والتي ترددها 11054 H 27500.

ويفتتح منتخبا البرازيل وكرواتيا مواجهات دور ربع نهائى كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى، فى اللقاء الذى سيجمعهما فى تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، اليوم الجمعة، على ملعب "المدينة التعليمية".

ونجح المنتخب البرازيلي في التأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر 2022، بعد فوزه الكاسح على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 4 – 1 في دور الـ 16، بينما وصل المنتخب الكرواتى على حساب نظيره الياباني، بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 1، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بنتيجة التعادل 1 – 1.

ويواجه الفائز من مواجهة البرازيل مع كرواتيا المتأهل من موقعة الأرجنتين وهولندا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

ويسعى منتخب السامبا للوصول إلى دور نصف نهائي كأس العالم للمرة التاسعة في تاريخه، إذ تمتلك ألمانيا الرقم القياسي في الوصول لهذا الدور برصيد 12 مرة، بينما تأهل المنتخب الكرواتى لدور قبل النهائي في نسختي 1998 و 2018.

وتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على صربيا 2 – 0 وسويسرا 1 – 0 وخسر من الكاميرون بنفس النتيجة، في المقابل حل المنتخب الكرواتى وصيفا في المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، بعد تعادله سلبيا مع المغرب وبلجيكا وتغلب على كندا بنتيجة 4 – 1.

ويتفوق السيليساو فى المواجهات التاريخية على المنتخب الملقب بـ"الناريون"، محققا الفوز في 3 مباريات، وحسم التعادل اللقاء الرابع بين المنتخبين.

وتقابل البرازيل وكرواتيا في كأس العالم، فى مرتين، نجح المنتخب البرازيلي في الفوز بهما بنتيجة 1 – 0 و 3 – 1 خلال نسختى 2006 و 2014 على التوالي، كما حقق السيليساو الفوز في آخر مباراة ودية جمعتهما في 2018، بثنائية نظيفة.