الأحد 28 أبريل 2024 06:21 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

رياضة

تقارير: باتشيكو مديرا فنيا للنادي المصري خلفا لإيهاب جلال

كشف شريف صالح عضو رابطة الأندية المُحترفة، موعد إغلاق باب القيد وانتهاء الميركاتو الجاري الذي شهد تدعيم أندية الدوري الممتاز لفرقها بالعديد من الصفقات القوية من أجل الظهور بمستوى فني مميز خلال الموسم الجديد.

قال شريف صالح في تصريحات: "القيد سيتم إغلاقه يوم 10 أكتوبر الجاري"، حيث تستهدف العديد من الأندية مواصلة الدعم وحسم الصفقات القوية على مستوى الخط الهجومي وكذلك الدفاعي.

وتطرق للحديث عن موعد انطلاق بطولة الدوري قائلا: "انطلاق بطولة الدوري سيكون يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر الجاري"

وبالنسبة لموعد قرعة الدوري الممتاز بالموسم الجديد قال: "يوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر الجاري سيتم إجراء القرعة"

في سياق متصل، وبوقت سابق خلال تصريحات تليفزيونية، أشار شريف صالح، عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، أن بطولة دوري السوبر الإفريقي سوف تشكل ضغطًا كبيرًا على جدول الدوري المصري الممتاز، لأنها ستقام في عام 2023 بشهر أغسطس، ولابد من إنهاء البطولة المحلية قبل 30 يونيو.

رابطة الأندية تكشف لـ"كورة بلس" مواعيد كل ما يخص الموسم الجديد

موعد إغلاق القيد: 10 أكتوبر

موعد إجراء قرعة الدوري: 9 أكتوبر

موعد انطلاق الدوري: 18 أكتوبر

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تُوج بلقب الدوري خلال الموسم الماضي، فيما حصد الفريق ذاته لقب الكأس بالفوز على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.