الإثنين 20 مايو 2024 01:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

مونديال 2022.. سترلينج يعود إلى مقر إقامة المنتخب الإنجليزي الجمعة

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس أن المهاجم رحيم سترلينج سيعود الجمعة إلى صفوف المنتخب الوطني المشارك في نهائيات كأس العالم 2022، بعد أن أمضى بعض الوقت في إنجلترا إثر تعرض منزله للسطو.

وقال الاتحاد الإنجليزي "سيعود رحيم سترلينج إلى مقر إقامة منتخب إنجلترا في قطر".

وكان مهاجم تشلسي غادر الدوحة لمتابعة مسألة عائلية ولكن من المتوقع الآن أن ينضم إلى الفريق في الوكرة الجمعة عشية الدور ربع النهائي مع فرنسا".

لم يشارك سترلينج في المباراة الأخيرة لإنكلترا خلال فوزها على السنغال بثلاثية نظيفة في ثمن النهائي، حيث لعب فيل فودين وبوكايو ساكا على جانبي المهاجم هاري كاين. ويبدو من غير المرجح اختيار سترلينج لخوض المباراة أساسيا ضد فرنسا، لكن عودته تزيد من خيارات المدرب جاريث ساوثجيت من مقاعد البدلاء.

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية إن متسللين اقتحموا منزل سترلينج بينما كانت أسرته متواجدة داخله مساء السبت.

لكن شرطة منطقة ساري أكدت في وقت لاحق إنه لم يكن هناك أحد في المنزل خلال عملية السطو ولم تكن هناك تهديدات بالعنف. وقالت الشرطة إن سكان المنزل كانوا في "رحلة خارجية" واكتشفوا عند عودتهم أن عددا من المجوهرات بينها ساعات، قد سُرق.

وكان ساوثغيت موافقا على مغادرة سترلينج المعسكر والذهاب إلى إنجلترا، وقال في هذا الصدد "في الوقت الحالي، من الواضح أن الأولوية هي أن يكون مع عائلته. نحن ندعم ذلك وسنترك له الوقت الذي يحتاجه".

ويعتبر سترلينج لاعبا أساسياً في صفوف منتخب "الأسود الثلاثة" منذ ان تولى ساوثجيت منصبه.

سجل اللاعب البالغ 28 عاماً 20 هدفًا في 81 مباراة دولية، بينها هدف في مونديال 2022 في مرمى إيران خلال فوز فريقه الساحق 6-2.