الإثنين 30 يناير 2023 07:52 صـ 9 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

رياضة

رسمياً..راموس حكمأ لمباراة البرتغال وسويسرا في دور الـ 16 بكأس العالم 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حكم مباراة البرتغال وسويسرا، المقرر إقامتها غدا الثلاثاء الموافق 6-12-2022، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم المكسيكي سيزار راموس حكمًا لإدارة مباراة البرتغال وسويسرا فى ختام منافسات ثمن نهائي المونديال.

وتأهل منتخب البرتغال إلي منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022، بعد تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط.

لعب منتخب البرتغال 3 مباريات في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، ما بين إنتصارين وتعادل وحيد.

فيما صعد المنتخب السويسري إلي ثمن نهائي مونديال قطر، بعد إحتلال وصافة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن البرازيل المتصدر.

فاز منتخب سويسرا في مباراتين وتعادل في الثالثة من مجموع 3 مواجهات بدور المجموعات في كأس العالم 2022.