الأربعاء 15 مايو 2024 06:05 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات يطالب بزيادة المخصصات المالية وإنشاء مستشفى جامعى في إجتماع لجنة التعليم بمجلس النواب بقيمة 4 ملايين جنيه.. محافظ الفيوم يسلم عقد تمويل المشروعات متناهية الصغر للفئات الأكثر احتياجاً طلاب طب المنصورة الجديدة في اول عرض إكلينيكي للحالات المرضية محافظ المنوفية يناقش الموقف النهائي ونسب تنفيذ مشروعات ” حياة كريمة ” صحة الدقهلية: الكشف على 1336 مرضى فى قافلة علاجية في قرية جاليا الأولى ببلقاس خلال مؤتمر رابطة الجامعات الإسلامية.. أحمد زايد: مكتبة الإسكندرية بصدد تنظيم منتدى دولي للسلام تعليم الدقهلية :إنهاء الاستعدادات امتحانات الشهادة الإعدادية لـ١٠٩ آلاف و٩٩١ طالبا جامعة أسيوط تشهد افتتاح المؤتمر السنوي السابع لجمعية أسيوط للصدر حول أساسيات الطب الرئوي بممر شرفى.. مدرسة بالإسماعيلية تحتفي بعمّالها تقديرًا لجهودهم 401 لجنة مجهزة لاستقبال طلاب الشهادة الإعدادية بامتحانات الفصل الدراسي بالمنوفية *جمال الدين: لا بديل عن تكاتف الجهود الدولية لتسريع وتيرة إنتاج الهيدروجين الأخضر وخفض تكلفة الإنتاج رئيس جامعة المنوفية يشهد اللقاء الأول لبرنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات

المحافظات حوادث

ممرضة بمستشفى قويسنا: تعرضنا لضرب مبرح ونمثل اليوم للإدلاء بشهادتنا أمام جهات التحقيق

كشفت إحدى ممرضات مستشفى قويسنا المركزي بالمنوفية، المعتدى عليهن بالضرب من قبل أسرة مريضة، أنه جرى استدعاؤهم للسؤال اليوم أمام الجهات المعنية، والتي تباشر التحقيقات في الواقعة، نافيه ما تم تداوله بشأن وجود حالة إجهاض بين زملائها، مؤكدة على أنهم تعرضوا لضرب من قبل الأسرة ويوجد فيديوهات بكاميرات المستشفى لم يتم نشرها توضح الواقعة بالكامل.

وأكدت ممرضة مستشفى قويسنا المركزي خلال تصريحات خاصة لجريدة النهار أن أسرة المريضة تعدوا عليها وزملائها بالضرب المبرح، ويوجد إصابات بين صفوف التمريض والعاملين سواء كانت كدمات في الجسد وكسور، وجرى تحرير عدد من التقارير الطبية بذلك.

ونفت ممرضة مستشفى قويسنا، ما جرى تداوله بأن العاملين في المستشفى تسببوا في إجهاض المريضة، أو مضاعفات لها، وأنها حضرت للمستشفى من الأساس بشخيص اجهاض منذر، فكيف يتسبب لها العاملين بذلك، مؤكده على السعي لعودة حقوقهن وأنهم جميعا لديهم ثقة في جهات التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس فيديو لمشاجرة، ادعوا أنه داخل مستشفى قويسنا المركزي، التابع لمديرية الصحة بالمنوفية، ظهر فيها مشاجرة بعض العاملين في المستشفى من تمريض وعمال، وأشخاص آخرين من خارج المستشفى.

ولقى الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي منذ الأمس، تداولًا كبيرًا بين رواد التواصل الاجتماعي، مطالبين بالتحقيق في الواقعة ومحاسبة المخطئ، لإعادة الحق إلى أصحابه.

تطورات جديدة بواقعة مشاجرة مستشفى قويسنا بالمنوفية كشفها مصدر مسؤول، حيث أكد على قيام الأجهزة المعنية، التحقيق في الفيديوهات المنتشرة على صفحات التواصل الإجتماعي.

وأكد مصدر أمني أنه جاري التحقيق في الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الإجتماعي، منذ الأمس، للوقوف على حقيقة الواقعة، مشددا على أنه لايوجد أحد فوق القانون.

وأوضح المصدر أن الواقعة تطورت من مشادة كلامية إلى مشاجرة واعتداء داخل المستشفى، بين عدد من الممرضات والعاملين بالمستشفى، وأسرة مريضة حضرت لقسم النساء مساء الخميس.