الإثنين 30 يناير 2023 12:59 صـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالمدير التنفيذي السابق لشركة وول مارت الغذائية يحذر من موجة التضخم علي الاقتصاد الأمريكينابولي يفوز على روما في قمة الدوري الإيطالي بنتيجة 2-1وزير الخارجية الأمريكي السابق بومبيو : الدين الصيني البالغ 870 مليار ات دولار خطر علي الولايات المتحدةوفاء عامر: ندمت على مساعدة إحدى الفنانات واللي ما يقدرش وقفتي معاه ما يستاهلش اتفرج على أعمالهالدنمارك تعانق التاريخ وتحصد لقب بطولة العالمعاجل.. الجبلاية: ”رئيس نادي الزمالك ممنوع من الظهور في المحافل الرسمية ومباريات الاتحاد”موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على فيوتشرمطالب بتخصيص مادة بقانون الرياضة تسمح بمقعد للمرأة في مجالس ادارات الانديةكارول سماحة تحصل على عضوية نقابة الموسيقيين: مصر بلد العظماء واتمنى نعمل شغل حلوالشوط الأول.. نابولي يتقدم على روما بهدف نظيف في الدوري الإيطاليرئيس الكونجرس : يتوقع استدعاء جوبايدن لتخطي سقف الدين العام للولايات المتحدة

فن

مايان السيد تعلق بعد ارتدائها تيشيرت عليه كلمة”فلسطين” فى قطر: قضية تهمنى

حرصت الفنانة الشابة مايان السيد، الرد على الجميع بعد ارتدائها تيشيرت عليه كلمة فلسطين أثناء مشاهدتها المنتخب السعودى أمام المكسيك في كأس العالم بقطر أمس وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة:"ليه في ناس بتقول اني باخد اللقطة، ليه مش اني بساند قضية تهمني مثلاً".


ووجه الاتحاد الدولي لكرة القدم، رسالة دعم للمنتخب السعودي، بعد خروجه من كأس العالم "قطر 2022"، بعد المفاجأة التي فجرها في بداية مشواره بالبطولة بالفوز على الأرجنتين (2-1).

وكتب الحساب الرسمي لموقع "فيفا" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مهما حدث ورغم الوداع المبكر ستبقى مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم FIFA قطر 2022 نقطة مضيئة في تاريخ الأخضر والعرب كافة في البطولة".

وتأهل منتخب أستراليا لدور الـ16 بكأس العالم عقب فوزه المثير على الدنمارك بهدف دون رد في المباراة التى جمعتهما أمس ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم.