الخميس 18 أبريل 2024 12:29 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
معارض أثرية وتراثية وورش فنية وتعليمية بمتاحف الآثار للاحتفال بيوم التراث العالمي استدعاء «أفشة ومعلول وعبدالحفيظ» لسماع أقوالهم فى واقعة ضرب «الشيبي».. محامى «حسين الشحات» يفجر مفاجأة خلال أولى جلسات محاكمة نجم الأهلي ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية في منتصف التعاملات.. والسوقي يضيف 12 مليار جنيه اليوم.. رامي صبري يحيي حفلاً غنائيًا بالكويت موعد مباراة الإسماعيلي أمام ”زد” في الدوري الممتاز تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي رسمياً.. روما ‎يعلن استمرار دي روسي مدربا للفريق بعد نهاية الموسم موعد مباراة الخليج ضد التعاون في الدوري السعودي موعد مباراة روما ضد ميلان بربع نهائي الدوري الأوروبي ”جامعة بنها” تعلن إنطلاق دورة إعداد المدربين TOT باعتماد المجلس الأعلى للجامعات ضبط أكثر من 100 طن سكر ودقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنوفية حالتهما خطيرة.. إصابة مُسن وابنته إثر انقلاب سيارة ملاكي في قنا

فن

مايان السيد تعلق بعد ارتدائها تيشيرت عليه كلمة”فلسطين” فى قطر: قضية تهمنى

حرصت الفنانة الشابة مايان السيد، الرد على الجميع بعد ارتدائها تيشيرت عليه كلمة فلسطين أثناء مشاهدتها المنتخب السعودى أمام المكسيك في كأس العالم بقطر أمس وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة:"ليه في ناس بتقول اني باخد اللقطة، ليه مش اني بساند قضية تهمني مثلاً".


ووجه الاتحاد الدولي لكرة القدم، رسالة دعم للمنتخب السعودي، بعد خروجه من كأس العالم "قطر 2022"، بعد المفاجأة التي فجرها في بداية مشواره بالبطولة بالفوز على الأرجنتين (2-1).

وكتب الحساب الرسمي لموقع "فيفا" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مهما حدث ورغم الوداع المبكر ستبقى مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم FIFA قطر 2022 نقطة مضيئة في تاريخ الأخضر والعرب كافة في البطولة".

وتأهل منتخب أستراليا لدور الـ16 بكأس العالم عقب فوزه المثير على الدنمارك بهدف دون رد في المباراة التى جمعتهما أمس ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم.