الجمعة 26 أبريل 2024 02:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

كأس العالم 2022.. مدرب أستراليا: الجميع ينتقدون قارة آسيا وسنلعب من أجل الفوز على الدنمارك

أكد جراهام أرنولد المدير الفنى لمنتخب استراليا، أن الجميع انتقد قارة آسيا ولكن أثبتنا جودتنا وسنلعب من أجل الفوز على الدنمارك، فى المباراة المقرر إقامتها غدا فى ختام دور المجموعات من المجموعة الرابعة من كأس العالم المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال جراهام أرنولد فى المؤتمر الصحفى لمباراة الدنمارك: "الجميع انتقد قارة آسيا وقال بأنهم ليسوا بالمستوى الكافي لمجاراة بقية القارات والمنتخبات".

وأضاف مدرب أستراليا: "انظروا للمنتخب السعودي والياباني لقد تغلبوا على ألمانيا والأرجنتين، لقد انفقوا الكثير من الأموال للتحسن لذلك علينا التطور مع منتخبات آسيا".

وعن مواجهة الدنمارك، قال جراهام أرنولد: "غدًا سنلعب للفوز لأن طموحنا أن نحقق الفوز الثاني، لم أدرب أستراليا لنفكر بالتعادل".

وبدأ منتخب أستراليا كأس العالم بالسقوط أمام إنجلترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ونجح فى الفوز على تونس فى الجولة الثانية بهدف نظيف، ويلتقى غدا مع الدنمارك فى ختام دور المجموعات.

ويعتلى منتخب فرنسا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وضمن التأهل، وجاء المنتخب الأسترالى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، ثم الدنمارك ثالثا متفوقا بفارق الأهداف عن تونس صاحب المركز الأخير، وذلك برصيد نقطة واحدة.