الإثنين 28 نوفمبر 2022 09:31 مـ 5 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محمود محيى الدين: التحول للمدن الخضراء يساعد فى مواجهة التغيرات المناخيةرئيس مجلس السيادة بالسودان يقرر تجميد نشاط النقابات والاتحادات المهنيةبريطانيا تدين هدم إسرائيل لمدرسة ابتدائية في الخليل وعنف المستوطنين ضد الفلسطينيينالخارجية الروسية تؤكد تأجيل محادثات نزع السلاح النووي بين موسكو وواشنطنمندوب روسيا: لاهاي تتجاهل تقارير الاستفزازات الأوكرانية باستخدام الأسلحة الكيميائيةزيلينسكي ورئيس الوزراء الهولندي يناقشان آليات تنفيذ صيغة السلام الأوكرانيةرسميا.. الاتحاد الكاميروني يعلن استبعاد أونانا من كأس العالمكاسيميرو: حققنا الهدف الأول بالتأهل وأهدرنا عدة فرصالبرتغال ضد أوروجواي.. الجماهير تشعل الأجواء بمدرجات3 منتخبات لم تستقبل أى أهداف بالمونديال حتى الآنبالفيديو:: شاهد لقاء السياسي والإعلامي أسامة شرشر في برنامج مباشر من مصر مساء اليوم الإثنينالتعليم توجه بتسجيل غياب الطلاب إلكترونيا وتشدد على ضرورة التزام المدارس

توك شو

عبلة كامل.. هل تدخلت ”ملكة التلقائية” في زواج ابنتيها من أجنبيين؟ فيديو

كشف الفنان أحمد كمال، طليق النجمة المصرية عبلة كامل، حقيقة زواج ابنتيه من أجنبيين، وموقف الأم من الفكرة.

وجاء ذلك في مقابلة تلفزيونية مع برنامج "الستات" تقديم الإعلامية مفيدة شيحة، والذي يبث عبر قناة النهار الفضائية، إذ قال: تزوجت ابنتي زينب من رجل إنجليزي، أما ابنتي الصغرى فاطمة تزوجت من رجل بولندي، بعدما قام الزوجان بإشهار إسلامهما عن قناعة وإيمان".

وأكد أحمد كمال أن عبلة كمال لم تتدخل في تفاصيل الزواج، موضحا أن زواج ابنتيه تم دون شبكة أو مهر أو قائمة منقولات.

وأشار كمال في حديثه إلى أن الفرح كان بسيطا جدا، واقتصر على أفراد العائلة، وتناول الأرز والسمك.

وتطرق كمال في حديثه إلى علاقته بزوجي بنتيه قائلا: "توجد بيننا علاقة صداقة قوية، لأنهما يمتلكان الذكاء، ولديهما أفكار لذيذة".

وتطرق كمال في حواره التلفزيوني إلى سبب اعتزال الفنانة عبلة كامل الملقبة بـ"ملكة التلقائية" قائلا: "السبب وراء اعتزالها يكمن في أن الحياة الفنية بإيقاعها المجهد الحالي لم يعد يناسبها، وربما تعود إذا تغير المناخ وأصبحت الظروف أفضل".

عبلة كامل في مشهد من مسلسل سلسال الدم

يذكر أن عبلة كامل تزوجت مرتين، الأولى من الفنان أحمد كمال وأثمرت الزيجة عن بنتين، والثانية من الفنان الراحل محمود الجندي، وانفصلت عنه بعد عامين فقط، وعام 2005 ارتدت الحجاب، ويعد مسلسل "سلسال الدم" آخر أعمالها على شاشة التلفزيون.