الخميس 25 أبريل 2024 11:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا الزمالك يضرب موعداً مع الترجي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية إيقاف رمضان صبحي.. عقوبات الجولة الـ19 من دوري nile

رياضة

اتحاد الكرة: مباريات دور الـ8 لكأس مصر بحكام VAR

أكد مسئولو اتحاد الكرة إقامة جميع مباريات كأس مصر والتي تستأنف يومي السبت و الأحد 26 و 27 نوفمبر الجاري بمباريات دور الثمانية ، بتقنية حكم الفيديو VAR .

تقام مباريات دور الـ8 لبطولة كأس مصر موسم 2021 – 2022 السبت 26 نوفمبر، بمبارة الزمالك مع المصرى باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الخامسة مساءً.

مباريات السبت 26 نوفمبر 2022

الزمالك مع المصري استاد برج العرب 5م.

مباريات الأحد 27 نوفمبر 2022

الأهلي مع المقاولون العرب استاد السلام الساعة 5م.

البنك الأهلي مع بيراميدز إف سى استاد القاهرة 5م.

ودخلت استعدادات فريق الكرة بالنادي الأهلي لمباراة المقاولون العرب بكأس مصر مرحلة الجد، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التى خاضت فيها المنتخبات الوطنية عدة مباريات ودية.

من جهته منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لمساعده روى أجواش الذي سيتولى قيادة الفريق فى مواجهة المصري البورسعيدي بكأس مصر.

وحرص فيريرا على منح أجواش بعض التعليمات الفينة التى سيقوم بتنفيذها خلال مواجهة المصري، كما أكد المدرب أنه سيكون على تواصل دائم معه من حيث تحديد التشكيل الأساسي والتغييرات وكيفية إدارة المباراة خلال تواجده في البرتغال.