الجمعة 26 أبريل 2024 08:18 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

قائد منتخب اليابان: سندخل مباراة ألمانيا بعقلية الانتصار

أكد المدافع مايا يوشيدا لاعب منتخب اليابان أن مواجهة منتخب ألمانيا لن تكون سهلة على أي من المنتخبين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليابان وألمانيا ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأضاف مايا يوشيدا لاعب منتخب اليابان : نحترم جميع المنتخبات وكرة القدم الألمانية متطورة للغاية والجميع يعرف ذلك.

وتابع مايا يوشيدا لاعب منتخب اليابان : سنلعب بشراسة وقوة لتحقيق الفوز وانا أومن اننا نستطيع أن نصنع الفارق.

و أستمر مايا يوشيدا لاعب منتخب اليابان : المباراة الافتتاحية دائمًا ما تكون صعبة ولها أهمية ووزن خاص لأنك لا يجب أن تخطيء في هذه المباراة سواء كلاعبين او كمدرب.

وأردف يوشيدا لاعب اليابان : نحن سنبذل أقصى مجهود في مباراة الغد أمام منتخب ألمانيا ونسعى لاقتناص الثلاث نقاط و سأنتظر جماهير أسيوية لتشجعينا غدًا لأننا نمثل القارة الأسيوية.

وأضاف يوشيدا : نحن نتحسن كثيرًا ونسير على الطريق الصحيح بدليل تواجد العديد من اللاعبين اليابانيين في الدول الكبرى ابرزهم تومياسو لاعب ارسنال وذلك سيؤثر على مستواهم وسيفيد المجموعة بشكل عام.

واختتم يوشيدا حديثه : في النهاية نريد تقديم مباراة مميزة من الجيد أن يكون لدينا العديد من اللاعبين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هو أحد أقوى الدوريات في العالم.

ويتواجد منتخب اليابان في المجموعة الخامسة برفقة الثلاثي منتخب ألمانيا و كوستاريكا و أسبانيا.

ويستهل منتخب اليايان مشواره بمواجهة منتخب ألمانيا على ستاد خليفة الدولي في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم.

على أن يواجه منتخب كوستاريكا في مباريات الجولة الثانية على ستاد أحمد بن علي يوم الأحد القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

ويختتم المنتخب الياباني مباريات دور المجموعات أمام منتخب أسبانيا على ستاد خليفة الدولي في الأول من شهر ديسمبر القادم.