الجمعة 29 مارس 2024 08:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

تكنولوجيا وانترنت

إطلاق ابلكيشن وكارت ”كليڤر” المدفوع مقدما في سوق التكنولوجيا المالية

وافق البنك المركزي المصري بشكل نهائي ل "دوت" للتطوير الالكتروني والمدفوعات الالكترونية على إطلاق ابلكيشن وكارت “كليڤر” المدفوعة مقدما في سوق التكنولوجيا المالية في مصر مما يعزز إستراتيجية البنك المركزي طويلة المدى لتعزيز الشمول المالي.

إطلاق مثل تلك الخدمات يأتي تماشيا مع رؤية الدولة ٢٠٣٠ في تحقيق التحول الرقمي الذي يتيح لجميع المواطنين الحصول على خدمات مالية تناسب احتياجاتهم مما يؤدي في النهاية إلى تحقيق نمو اقتصادي للأفراد والدولة.

أعرب انسي ساويرس رئيس مجلس إدارة "اوراسكوم" المالية القابضة أن الاستعداد الذي أبداه الشباب المصري لتبني خدمات التكنولوجيا المالية الناشئة يمنح الفرصة لابلكيشن "كليفر" ليكون جزءًا من رؤية البنك المركزي للشمول المالي وأيضًا يمهد وسيلة لنا للمنافسة على المستوى الإقليمي والعالمي.

كما أضاف نيلزبختلر رئيس مجلس إدارة "كليڤر" عن سعادته بالحصول على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري لإطلاق ابلكيشن وكارت "كليڤر" الذي يهدف في المقام الأول إلى المشاركة في تعزيز التحول الرقمي للاقتصاد المصري التي تتماشى مع إستراتيجية البنك المركزي في تحقيق الشمول المالي عبر تقديم حلول ذكية سريعة للدفع مؤكدا أن الخدمة مازالت في مرحلة الاختبار قبل الطرح للعملاء.

وصرح هيثم المعايرجي مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة والتحول البنكي بالبنك العربي الافريقي الدولي نحن سعداء بشراكتنا المتميزة مع البنك المركزي المصري و"كليفر" لإطلاق هذه الخدمة التي تتماشى مع استراتيجة البنك في تحقيق التطور التكنولوجي وتقديم خدمات مصرفية تلائم احتياجات العملاء المختلفة فنحن نحرص على العمل بكفاءة ومرونة لتقديم الحلول المبتكرة بالبدائل المناسبة وفقا لتطورات السوق المصرفي الحالي مما يدعم استراتيجية البنك المركزي المصري للشمول المالي ورؤية مصر 2030 مؤكداً ان “كليڤر” تجربة مالية جديدة تستهدف العملاء الشباب وتشجعهم على استخدام الحلول التكنولوجية الأكثر تطورا بدلاً من النظم التقليدية لفتح الحساب والدفع والتحويل.

كما اضافت دينا زكري رئيس قطاع الخدمات المصرفية والشمول المالي بالبنك العربي الافريقي الدولي تعد هذه الشراكة بمثابة خطوة نحو دعم الشمول المالي حيث ان "كليڤر" يستهدف شريحة عريضة من المجتمع أهمهم الشباب الذين يبحثون عن طرق ذكية للتحكم ومراقبة مصروفاتهم دون الحاجة إلى الذهاب للبنك لفتح حساب مصرفي وسعياً لتوفير حلول دفع رقمية متطورة بسهولة وأمان للحد من التعامل النقدي وتسهيل التعامل بالوسائل الإلكترونية التى يتيحها البنك ودعما للتحول الرقمى الذى بدوره يهدف إلى تيسير الخدمات المصرفية والوصول لأكبر عدد من العملاء، بما يتواكب مع مستحدثات السوق المصرى وتوجهات البنك المركزى المصري.

يوفر ابلكيشن “كليڤر” للمستخدمين مزايا عديدة تشمل إصدار بطاقة مدفوعة مقدما مجانا لاستخدامها عبر الإنترنت وفي المتاجر والسحب عن طريق ماكينات الصراف الآلي داخل أو خارج مصر. ويتيح التطبيق تجربة دفع متكاملة بضغطة واحدة دون حاجة إلى وجود حساب مصرفي.

الجدير بالذكر أنه تم اطلاق كارت “كليڤر” بالشراكة مع "ام دي بي" للمدفوعات الرقمية لتقديم خدمات اصدار البطاقات وتمرير المعاملات.

كما سيتمكن عملاء "كليڤر"من تحويل الأموال واستلامها والتحكم في حساباتهم المدفوعة مقدما من خلال خدمة إدارة الأموال التي تسمح لهم بالاطلاع على مواردهم المالية بسهولة ويسر.

ويستهدف ابلكيشن "كليڤر"شريحة عريضة من المجتمع أهمهم الشباب الذين يبحثون عن طرق ذكية للتحكم ومراقبة مصروفاتهم دون الحاجة إلى الذهاب للبنك لفتح حساب مصرفي.