الخميس 16 مايو 2024 03:51 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

المحافظات

أم رشا أشهر عجلاتية في المنوفية: مرض زوجي من 20 عام أجبرني للعمل بمهنة الرجال

واحدة من القصص التي لابد أن تقف أمامها وتتعلم الصبر والرضا، أو كما قالت السيدة أم رشا أشهر عجلاتية في المنوفية " الرضا بالمقسوم عبادة" تلك السيدة التي تمكث في عملها لتتحصل على ما يسترهم من أموال لا تكفي بالكاد على الطعام وعلاج زوجها.

أم رشا العجلاتية: 20 عاما بمتهن مهنة الرجال بعد مرض زوجي

وتروي السيدة أم رشا العجلاتية، قصتها لـ النهار موضحه أن الظروف أجبرتها على النزول من بيتها منذ أكثر من 20 عاما لتمتهن مهنة الرجال، وذلك عقب مرض زوجها وعدم قدرته على الإنفاق على الأسرة بسبب مرضه، فنزلت تساعده وعندما أشتد المرض أصبحت هي من تعمل وحدها وتواجه أمواج الدنيا بصدر ممتلئ بالإيمان واليقين أن الله عز وجل أن يتركها.

أم رشا العجلاتية: كنت بسأل زوجي لما كانت بتقف قدامي حاجه

وأضافت أم رشا أن مهنة إصلاح الدراجات لم تكن بالمهنة السهلة بشكل كبير ففي بعد الأحيان تواجهها كثير من المشاكل لم تقدر على حلها، وكانت دائمًا ما تسند تلك المشاكل إلى زوجها قبل مرضه، مشيره إلى أنها تفخر بتلك المهنة حيث استطاعت تربية أولادها، وتحمل مصاريف تعليمهم من تلك المهنة، معبرة عن فخرها.

أم رشا العجلاتية: نفسي جوزي ربنا يكرمك ويج لبيت الله

وتابعت السيدة الأصيلة سلسلة روايتها في الجدعنة، داعية الله عز وجل أن يمن بالشفاء عليه، وأن يطيل الله في عمره وأن يرزقه الحج وزيارة بيت الله الحرام، والستر لها ولأولادها مؤكدة على أنها مستمرة في رسالتها التي وضعتها فيها الظروف.