الأحد 5 مايو 2024 08:00 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هنية : حماس ما زالت حريصة على التوصل إلى اتفاق ينهي العدوان التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الزمالك وسموحة بالدوري الممتاز الأحد.. بيت العائلة المصرية يناقش ”مستقبل سوق العمل في مصر” بقصر الآمير طاز ليفربول يتفوق بثنائية أمام توتنهام في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي 6 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تابعة لوكالة ”أونروا” الرئيس الفرنسي ماكرون يدعو نتنياهو هاتفيا لخفض التصعيد الإقليمي بفلسطين مجلس إدارة الزمالك يؤازر الفريق في مواجهة سموحة بالدوري الممتاز بالمستند... الرعاية الصحيه ترفع اسعار رسوم خدمة المرضى والمبيت وانتظار السيارت فن إعداد الممثل مع وفاء الطبوبي فى مهرجان ايزيس الدولي للمسرح..تفاصيل «الصحة» تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة محمد صلاح يسجل هدف التقدم لليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي مصدر مطلع: وفد حماس يغادر للدوحة للتشاور ويعود الثلاثاء لاستكمال المفاوضات

المحافظات

حملة مكبرة لرفع الاشغالات بميت غمر

شنت رئاسة مركز ومدينة ميت غمر حملة مكبرة بقيادة العميد أ.ح مهندس عمرو فكري : رئيس مركز ومدينة ميت غمر .
و الأستاذ/عادل محمد: قسم الإشغالات برئاسة المركز وفريق العمل التنفيذي المعاون لهم بمتابعة استمرار الحملات المكثفة لنظافة ورفع الإشغالات بشوارع مدينة ميت غمر، حيث قامت الحملة بمتابعة نظافة ورفع الإشغالات وفض تجمعات الباعة الجائلين المتواجدين بشوارع المدينة، ومنعهم من افتراش الطريق العام بالبضائع والتي تعوق حركة المواطنين والسيارات.

جدير بالذكر أن الحملة استهدفت رفع الإشغالات والتعديات بحرم الطريق بشوارع (ميدان المحطة بناحية ميت غمر ودقادوس وامام المستشفى العام ونفق العرشه"، حيث أن أي تعديات بهما قد تتسبب في إعاقة حركة السير أمام المارة وحركة السيارات،.

ولفت "رئيس مدينة ميت غمر" إلى أن هذه الحملات تعمل على قدم وساق لإزالة الإشغالات، وتكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات، بهدف خلق متنفس حيوى للمواطنين وإنسياب الحركة على الوجه الأكمل، وإعادة الوجه الحضارى والجمالى للمدينة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

كما وجه "رئيس المدينة" فريق العمل التنفيذى بالمرور دوريا على كل الشوارع لرصد أى مخالفات وإزالتها فورًا، وعدم التهاون فى تنفيذ القانون تجاه المخالفين

موضوعات متعلقة