الجمعة 29 مارس 2024 02:41 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

سيدة تتخلص من زوجها بمساعدة ابنها في المنوفية

تمكنت المباحث الجنائية بمركز السادات في محافظة المنوفية من كشف غموض العثور على جثة صاحب مزرعة مقتولا داخل مزرعة موز بقرية أبو حجازى التابعة لقرية الخطاطبة.

تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة السادات بالعثور علي جثمان " خ.ت " صاحب مزرعة مقتول داخل مزرعة موز بعزبة أبو حجازى التابعة لقرية الخطاطبة بمركز السادات.

وبالانتقال تبين العثور عليه عاري الجسد ومسدد له عدة طعنات بالصدر، وبسؤال أسرته نفوا علمهم بالواقعة.

وأكد شهود عيان بالقرية، أنه تم حل لغز القضية وتمكنت مباحث السادات من كشف غموض الواقعة، حيث تبين أن وراء الواقعة الابن الأصغر للمجني عليه ووالدته زوجة المجني عليه بسبب علاقاته النسائية المتعددة، حيث عاتبه الابن والأم ولكن تعدي عليهما بالضرب فقام الابن بضربه علي رأسه، ما أدي إلي سقوطه أرضا.

وأضاف شهود العيان، أن الزوجة سددت له عدة طعنات وقاما بنقله إلى مزرعة الموز وجردوه من ملابسه ليرجع الأمر بعلاقاته المتعددة وإبعاد التهمة عنهم، حيث أنكر الابن في بادئ الأمر، وأكد أنه كان في القاهرة ولا يعلم شيئا عن الأمر.

وتمكنت قوات الأمن من كشف غموض الواقعة، وتبين أن وراء الواقعة الابن والزوجة بسبب علاقاته النسائية المتعددة، وتم حبس الابن والأم علي ذمة التحقيقات، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.