النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:04 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توجيه عاجل من الرئيس السيسي بشأن تكافل وكرامة «تايمز للتطوير العمراني» تتبنى خطة توسعية تتضمن مناطق استراتيجية ومواقع مميزة مصر الأقوي هجوميًا في عرب مونديال 2026 بعد الجولة الثانية من بلير إلى ستارمر.. رحلة القيادة البريطانية عبر 25 عاماً الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية «الحزاوي»: امتحان اللغة الثانية بلا مفاجآت.. وتراجع الزحام أمام اللجان لتخفيف الأعباء عن المنتدبين.. فرعية المعلمين بالقاهرة الجديدة توفر سيارات لنقل مراقبي الثانوية العامة أرباح المتحدة للإسكان تقفز 72.4% في الربع الأول بدعم من نمو المبيعات في ثاني أيام الثانوية العامة.. «تعليم القاهرة» تشدد إجراءات التفتيش وتؤكد دعم الطلاب داخل اللجان أمام المحكمة الاقتصادية.. دفاع متهمي اختراق مايكروسوفت يطلب ندب لجنة فنية لفحص التحقيقات..خاص المحامي أحمد بشير الغزاوي: استضافة عمرو موسى بالجمعية المصرية للاقتصاد السياسي فتحت نقاشًا مهمًا حول تحديات المنطقة محامي عمر كمال بعد تأجيل جلسة تيك توكر بتهمة سبه وقذفه: المتهم حاول ابتزاز موكلي مقابل أموال ولدينا أدلة موثقة..خاص

المحافظات

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات


استقبل اليوم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق ، اللواء / عمرو شلبي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات ، واللواء محسن أنور مدير المشروعات الجامعية بالشركة، وذلك لتهنئة سيادته بصدور قرار فخامة السيد رئيس الجمهورية بتعيينه رئيسا للجامعة، متمنين أطيب الامنيات بالتوفيق والسداد، وذلك بحضور أ.د / احمد عناني عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، و أ.د/ وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات وأ.د/محمد ابوهاشم مستشار رئيس الجامعة الهندسي، والاستاذ محمد فكرى مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمستشفيات.

بدأ اللقاء بتقديم اللواء عمرو شلبى التهنئة للأستاذ الدكتور خالد الدرندلى برئاسة الجامعة ، وتم بحث آخر التطورات نحو الإجراءات الحالية فى إزالة مستشفى السلام بقطاع السلام بالمستشفيات، وإعداد الرسومات الهندسية لعدد ٢ مستشفى بدلا منه، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع فى غضون ٢٤ شهر.

ومن جانبه وجه الأستاذ الدكتور خالد الدرندلى الشكر للقيادة السياسية بتوفير الدعم والرعاية الكاملة للقطاع الصحى فى مصر ودعمها للمنشآت الصحية الجديدة، ودعم الدولة المصرية لبناء تلك المستشفيات وفقا للمعايير الطبية والهندسية الحديثة فى ظل الجمهورية الجديدة.

جدير بالذكر ان إنشاء مستشفى العيون الجامعى ومستشفى جامعة الزقازيق التخصصى خطوه هامة نحو تطوير العمل بالمستشفيات الجامعية من إنشاء مستشفيات تخصصية حديثه تواكب التطورات الحديثه للمنشات الطبية وتوفر المعايير الدولية لخدمة المرضى بمحافظة الشرقية والمحافظة المجاورة.