الجمعة 3 مايو 2024 11:05 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

مصرع طفلة سقطت من بلكونة منزلها بالمنوفية

أرشيفية
أرشيفية

لقيت طفلة، عمرها عامين، مصرعها بعد سقوطها من بلكونة منزلها في المنوفية، وفشل إنقاذ حياتها داخل مستشفى قويسنا العام، وأخطرت الجهات الأمنية للتحقيق في الواقعة.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد شوقي كوينة مأمور مركز شرطة قويسنا، بوصول طفلة عمر عامين مقيمة قرية بني غريان التابعة لدائرة المركز، مصابة بإصابات بالغة بعد سقوطها من علو، إلى مستشفى قويسنا المركزي وتوفيت أثناء محاولات إنقاذها.

وبالانتقال والفحص وسؤال والدها تبين مصرع الطفلة ت، ه‍، ز مقيمة قرية بني غريان، متأثرة بإصابتها بنزيف بالصدر والبطن، وأكد والدها خلال التحقيقات الأولية أنها كانت تلعب في بلكونة المنزل بالطابق الأول علوي، وسقطت في الشارع، ونفى الشبهة الجنائية.

حررت القوة الأمنية التابعة لمركز قويسنا محضرا بالواقعة حمل رقم 24387 جنح المركز لسنة 2022، وذلك بعد سماع أقوال أفراد الأسرة وإرافق التقرير الطبي عن الحالة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي قررت بعد ذلك التصريح بدفن الجثة وتسليمها لذويها، وشيع المئات من أبناء القرية جثمان الطفلة إلى مثواها الأخير، بمقابر أسرتها.