الأربعاء 8 فبراير 2023 10:09 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

مانشستر يونايتد يتفوق على فولهام بهدف إريكسن فى الشوط الأول

نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى إنهاء الشوط الأول متقدماً على فولهام بهدف دون مقابل، فى المواجهة المقامة حاليا على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

أحرز الدنماركى كريستيان إريكسن الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد فى الدقيقة 14 من زمن المباراة.


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد فولهام، كالتالي:
دي خيا ، شاو ، ليندلوف ، مارتينيز ، مالاسيا ،كاسيميرو ، إريكسن ، برونو فرنانديز ، راشفورد ، مارسيال ، ايلانجا.

فولهام ضد مان يونايتد
ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وفى رصيده 23 نقطة، فيما يأتي فولهام فى المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

ويبحث فريق مانشستر يونايتد عن العودة للانتصارات أمام فولهام، بعد الخسارة الأخيرة أمام أستون فيلا بنتيجة 1-3 فى الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب "فيلا بارك".

فولهام ضد مان يونايتد
وكان مانشستر يونايتد، قد ثأر من هزيمته أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي بالفوز عليه 4-2 بالدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على ملعب "أولد ترافورد"، ليتأهل إلي دور الـ 16 ويقع أمام فريق بيرنلي ومواجهته يوم 20 ديسمبر المقبل، وفقًا لما أسفرت عنه قرعة ثمن النهائي بكأس كاراباو.

يغيب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، عن مواجهة فريق فولهام اليوم.

وذكرت صحيفة "MEN" الإنجليزية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مازال مريضاً، ولم يشارك فى التدريب الأخير لمانشستر يونايتد السبت، وتأكد غيابه عن لقاء فولهام، قبل توقف المسابقة بسبب انطلاق منافسات كأس العالم 2022 فى قطر، خلال الأسبوع المقبل.

وكان رونالدو قد غاب عن صفوف اليونايتد خلال مواجهة أستون فيلا، الخميس الماضى فى الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، لنفس السبب.