الأحد 28 أبريل 2024 02:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاهلي راحة من التدريبات اليوم جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقناة الناقلة شيفيليد يونايتد أول الهابطين.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم أبرزها الفيلم الإسباني ”تكبير”... جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير عاجل | الشيبي يصل اتحاد الكرة للامتثال للتحقيق في قضية حسين الشحات داعيا تركيا وايران واثيوبيا لنهج جديد ازاء قضايا المياه: ابو الغيط : المياه قضية وجودية ترتبط بالامن القومي العربي بالفيديو.. «شرشر» يؤكد: عدم وجود مستشفى جامعي وكلية طب بمدينة السادات «إهانة» لأهالى المنوفية الصحة: تقديم الخدمات الطبية لأكثر من مليون مواطن فوق سن 65 عامًا ضمن برنامج «الرعاية الصحية المستمرة لكبار السن» تشكيل ديربي شمال لندن المتوقع.. آرسنال أمام توتنهام في البريميرليج المشدد 3 سنوات لعاملين وربه منزل لإتهامهم بإستدراج شخص وسرقته تحت تهديد السلاح بالعبور ”القليوبية” توريد أكثر من 25 ألف طن قمح في 12 صومعه وشونه علي مستوى المحافظة

رياضة

بريست الفرنسي يساعد منتخب المغرب قبل أيام من كأس العالم 2022

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن مفاجأة سارة لوليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، وذلك قبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم 2022.

وتنطلق بطولة كأس العالم 2022، في دولة قطر، المباراة الافتتاحية ستُقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأحد المقبل، بين الدولة المستضيف للبطولة قطر أمام نظيره الإكوادور.

أكد موقع "L.e 360" المغربي، أن برونو غروجي، المدير الفني لنادي بريست الفرنسي، قرر منح اللاعب أشرف داري، لاعب الفريق ومنتخب المغرب، راحة سلبية من المشاركة في مباراة اليوم بالدوري أمام تروا، وذلك خوفًا لتعرضه للإصابة قبل كأس العالم.

أشار التقرير إلى أن وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، قرر توجيه دعوة إلى أشرف داري، للانضمام إلى المنتخب خلال مشوار الفريق في كأس العالم.

أوضح الموقع المغربي أن أشرف داري، لاعب بريست سيلحق بمعسكر المغرب في قطر، خلال الساعات المقبلة.

يتواجد منتخب المغرب في المجموعة السادسة بكأس العالم 2022، بجوار كلًا من بلجيكا وكندا وكرواتيا.

يستهل منتخب المغرب مشواره في بطولة كأس العالم، أمام كرواتيا، في تمام الساعة الثانية عشر ظهر، يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجاري.