الأربعاء 8 فبراير 2023 08:19 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

رياضة

توقعات صامويل إيتو لـ كأس العالم 2022.. تونس تفوز على الأرجنتين والمغرب يهزم البرتغال

كشف النجم الكاميروني صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، توقعاته بشأن منافسات كأس العالم 2022، والمقرر انطلاقه يوم الأحد المقبل الموافق 20 نوفمبر الجاري، في دولة قطر.

واستعرضت شبكة بي إن سبورتس الإخبارية توقعات إيتو، والتي أشار من خلالها إلى تتويج المنتخب الكاميروني بلقب كأس العالم 2022 بالفوز على المنتخب المغربي في المباراة النهائية.

وجاءت توقعات إيتو على النحو الآتي:

المجموعة الأولى: التأهل سيكون للمنتخب السنغالي كمتصدر، وقطر في الوصافة.

المجموعة الثانية: التأهل لمنتخب إنجلترا ومنتخب إيران

المجموعة الثالثة: الأرجنتين وبولندا

المجموعة الرابعة: فرنسا وتونس

المجموعة الخامسة: ألمانيا وإسبانيا

المجموعة السادسة: المغرب وبلجيكا

المجموعة السابعة: الكاميرون والبرازيل

المجموعة الثامنة: البرتغال وغانا

توقع إيتو فوز السنغال على إيران في دور الستة عشر، وكذلك فوز تونس على الأرجنتين وبلجيكا على ألمانيا والكاميرون على غانا، وأن يحقق المنتخب القطري الفوز على إنجلترا، وفرنسا سيحقق الفوز على بولندا، فيما يحقق المنتخب المغربي الفوز على إسبانيا والمنتخب البرتغالي سيفوز على البرازيل.
وفي ربع النهائي توقع أن يحقق المنتخب السنغالي الفوز على تونس، وأن يحقق المنتخب الكاميروني الفوز على بلجيكا، وكذلك فوز فرنسا على قطر، وفوز المغرب على البرتغال.

في نصف النهائي، سيحقق المنتخب الكاميروني الفوز على السنغال، فيما سيحقق المنتخب المغربي الفوز على فرنسا، وفي المباراة النهائية سيُتوج المنتخب الكاميروني بطلا لكأس العالم 2022.