الأربعاء 24 أبريل 2024 06:57 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

المحافظات

استقرار أسعار اللحوم والفواكه والخضروات وارتفاع أسعار الدواجن بأسواق المنيا اليوم

شهدت أسواق محافظة المنيا حالة من الاستقرار النسبي في أسعار اللحوم والفاكهة وأسعار الخضروات، وسجلت أسعار الدواجن البيضاء ارتفاعا في أسعارها اليوم الخميس

أسعار اللحوم في أسواق المنيا

تراوحت أسعار اللحوم الحمراء البلدية بين ١٦٠ و١٨٠جنيها، وتباع اللحوم الحمراء "السوبر" بـ ١٩٠جنيها وتنخفض أسعار اللحوم الحمراء داخل القرى بشكل طفيف فتتراوح أسعار بيعها ما بين ١٣٠ إلى ١٥٠ جنيها، وتباع اللحوم الحمراء البلدية داخل بعض مناطق مدينة المنيا بـ١٥٠جنيها للكيلو.

ويُباع اللحم الجملي بـ١٥٠جنيها للكيلو، وارتفعت أسعار لحوم الماعز والضأن ليتراوح سعر الكيلو مابين ١٤٠ إلى ١٧٠جنيها ليسجل ارتفاعاً عن أسعار لحوم الماشية (الأبقار والجاموس والعجول) في بعض المناطق وانخفضت أسعار الأرانب ٥ جنيهات للكيلو لتسجل ٥٠ جنيها.

وارتفعت أسعار الدواجن اليوم الخميس حيث تراوح سعر كيلو الدواجن البيضاء من ٤٤إلي ٤٦جنيها للكيلو وانخفضت أسعار الدواجن الأمهات إلى ٣٧جنيها للكيلو ويصل سعرها في بعض المناطق إلي ٣٥ جنيها للكيلو، ويتراوح سعر مشتقات الدواجن الأوراك ٤٠ جنيها، البانيه ١٠٠جنيها، والشيش طاووق ٩٥ جنيهًا، كبد وقوانص ٥٠ جنيها، كبدة فقط ٥٥ جنيها للكيلو، هياكل الدواجن ١٨جنيها، والدواجن الصغيرة ٣٤ جنيها، الأجنحة تباع بـ ٣٣جنيها للكيلو.

واستقرت أسعار الطيور والدواجن البلدي والأرانب، حيث تراوحت أسعار البط الهجين بين ٤٨ إلي ٥٠ جنيها للكيلو، والبط المسكوفي يباع ٥٥ إلي ٦٠ جنيها للكيلو.

وتراوحت أسعار البط البلدي من ٥٧ إلي ٦٠جنيها، ووصل سعر الدواجن البلدي ٥٥ إلي ٦٠ جنيها للكيلو والشمرطي وصل سعره ٦٠جنيها للكيلو.

أسعار الخضروات في أسواق المنيا

شهدت أسعار الخضراوات استقرارا في أسعارها، حيث تراوح سعر كيلو الملوخية من ٥ إلي ٦ جنيهات، ويباع الباذنجان بـ ٧جنيهات، ووصل سعر كيلو البطاطس ٦جنيهات.

وتراوحت أسعار الطماطم من ٦ إلي ٧ جنيهات للكيلو، واستقرت أسعار البامية عند 20 جنيها للكيلو، وسجل سعر كيلو الكوسة ١٠جنيهات.

أسعار الفواكه في أسواق المنيا

تراوحت أسعار العنب بين 12 جنيها و١٥ جنيها لأنواع عنب البناتي، وانخفض سعر عنب الجناين ليصل إلي ٥ جنيهات للكيلو، وتراوحت أسعار المانجو من ٢٠ إلي ٤٠ جنيها، وتراوحت أسعار الموز من 10 إلى 15 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار التين البرشومى من ١٠ إلي ١٥جنيها للكيلو، والتفاح الأمريكي بأنواعه والسكري أيضاً تراوحت أسعاره من ٣٠ إلي ٤٠ جنيها.

وتراوحت أسعار الرومان من ٥إلي ١٠جنيها ويباع الأكثر جودة بــ ١٥جنيها للكيلو وتراوحت أسعار الجوافة من ٧ إلي ١٠ جنيهات ووصل سعر كيلو البرتقال ٨ جنيهات.