الخميس 16 مايو 2024 06:19 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

أهم الأخبار

وكالة إيطالية تعلن مشاركة سامح شكرى بـ”حوارات المتوسط” فى روما

قالت وكالة "نوفا" الإيطالية، إن سامح شكرى وزير الخارجية، سيشارك فى النسخة الثامنة من حوارات المتوسط الذى سينعقد فى روما فى يومى 2 و3 ديسمبر .

وقال وزير الخارجية للوكالة الإيطالية "سأبذل قصارى جهدي لأكون هناك" ، ردًا على سؤال حول العلاقات بين إيطاليا ومصر، وذلك بعد اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة الحكومة الإيطالية جورجيا ميلوني على هامش مؤتمر الأمم المتحدة حول تغير المناخ (COP27) المنعقد في شرم الشيخ.

وأشارت الوكالة الإيطالية إلى أن حوارات المتوسط، هو حدث دولى سنوي تروج له إيطاليا بمشاركة ممثلين عن الحكومات والمنظمات الدولية ومراز الفكر والعالم الاقتصادى والثقافى، وهو سيعقد في يومى 2 و 3 ديسمبر في روما.

وقالت الوكالة إن زيارة شكرى لروما خطوة جديدة الى الامام في العلاقات بين إيطاليا ومصر ، قائلة إن إيطاليا ومصر بينهما علاقات تجارية واستثمارات تصل إلى مليار و707 مليون يورو مع 1233 مشروعا نشطا في القطاعات الصناعية والزراعية بالإضافة الى السياحة والخدمات والبناء وتكنولوجيا المعلومات.

وأشارت الوكالة إلى أن شكرى شارك في حوارات المتوسط الذى تم عقده في عام 2019.