السبت 20 أبريل 2024 01:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

محافظ المنوفية يحيل عددا من المخالفات للتفتيش ويوجه بدراسة منح مهلة لأحد المستشفيات لتوفيق أوضاعها

عقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية لقائه اليومي بالمواطنين لتلقي شكواهم ومقترحاتهم ، حيث وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور بفحص واتخاذ اللازم نحو شكوى مواطن يتضرر من محطة وقود ملاصقة لمنزله وغير مستوفاة للاشتراطات الفنية والعرض عليه لاتخاذ اللازم حفاظاً على حقوقه.

كما كلف محافظ المنوفية مدير مديرية الشئون الصحية بدراسة الطلب المقدم من إحدى المستشفيات بإعطائها فترة سماح لحين توفيق أوضاعها والانتهاء من عمل التوصيلات الخاصة بالحماية المدنية لضمان الاستمرارية في تقديم الرعاية الطبية للمواطنين ، مع التشديد بالمتابعة المستمرة للتأكد من استيفاء كافة الإجراءات المطلوبة.

هذا وقد استمع المحافظ إلى شكوى مواطن بناحية ميت عافية بشبين الكوم يتضرر من تعنت موظفي الجمعية الزراعية بمليج وعدم صرف السماد المستحق له مما يلحق الضرر به وبأرضه، وعلى الفور وجه المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بفحص شكواه والعرض عليه لاتخاذ اللازم ، فيما كلف المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بفحص واقعة مخالفات بإحدى مديريات الخدمات للوقوف على مدى صحتها والعرض عليه فوراً لاتخاذ اللازم.

وفي لفتة إنسانية ، أمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة لمواطن بحي غرب شبين الكوم يعول ثلاثة من الأبناء يعانون من مرض السمكية الجلدي ، وذلك لمساعدته على تحمل نفقات علاجهم مراعاة لظروفه الاجتماعية، وكذا بحث طلب مواطن أخر يلتمس إمكانية صرف مساعدة مالية له والعرض عليه وفقاً للبحث الاجتماعى.

يأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة لقاءات يعقدها محافظ المنوفية بشكل يومى للتواصل المباشر والفعال مع جموع المواطنين للمساهمة في رفع المعاناة عن كاهلهم .

موضوعات متعلقة