السبت 27 أبريل 2024 03:23 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
باير ليفركوزن يحسم موقفه من الإستغناء عن فيرتز جامعة سنترال فلوريدا تنضم إلى حراك الجامعات الأمريكية الداعم لغزة والمندد بالحرب الإسرائيلية على القطاع مارسيل خليفة وأحمد برقاوي يعلنان تفاصيل إطلاق اوبرا موسيقية جديدة عن جدارية محمود درويش تفاصيل الإجتماع الفني للزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز بالكونفدرالية أول حفل بعد وفاة والدتها.. النجمة لطيفة تحيي حفل زفاف بحضور نبيلة عبيد ويسرا تداول 16 الف طن بضائع عامة ومتنوعة و917 شاحنة بموانئ البحر الأحمر افتتاح معرض السجاد اليدوي لمحافظة البحيرة بديوان عام شمال سيناء وزير الزراعة يتابع مع سفير بيلاروسيا بالقاهرة ملفات التعاون الزراعي المشترك بين البلدين كتب. عربى عيسى في ضوء... سيد عبد الحفيظ : سأظل أقولها حتى أموت طريقة رحيلي عن الأهلي لم تعجبني «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية تصالح ”بريتني سبيرز” مع والدها جيمي وتسوية النزاع القضائي بينهم بيريرا يكشف حقيقة شكواه للحكم محمود عاشور

رياضة

فايق يوضح مدة غياب الونش عن الملاعب بعد إجراء العملية الجراحية

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن تطورات الحالة الصحية لـ محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية غدًا.

ومن المقرر أن يجري غدا الثلاثاء محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العملية الجراحية بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية.

وقال “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2 ” :”الزمالك سيحدد مدة غياب الونش بعد إجراء العملية الجراحية غدًا، والمدة المبدئية ستتراوح ما بين 3 شهور إلى 6 شهور”.

وأوضح “فايق” أن بعد إجراء العملية الجراحية ستظهر الأمور بشكل أوضح للجهاز الطبي وسيكون هناك تحديد دقيق لفترة غياب اللاعب عن الملاعب”.

وسافر الونش إلى إنجلترا صباح اليوم من أجل اجراء العملية الجراحية التي تحدد موعدها صباح الغد.

وقامت إدارة الكرة بالزمالك بقيادة أمير مرتضى منصور بتنسيق سفر الونش لإنجلترا من أجل العلاج بأحدث الأجهزة الطبية، بجانب التواصل مع الطبيب الذي سيجري العملية للاعب قبل سفره.