الجمعة 19 أبريل 2024 08:22 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ فقرات فنية وبدنية في مران الزمالك استعدادًا لدريمز الغاني بالكونفدرالية مكتبة الإسكندرية تطلق فعاليات المؤتمر الثالث للصحة النفسية سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي صوامع وشون محافظة الشرقية تفتح أبوابها لاستقبال ٢٤٠٩٣ طن و٣٣٢ كيلو من الذهب الأصفر

المحافظات

تسرّب غاز يُذعر طلاب مدرسة «الاتصالات والتكنولوجيا» في المنيا


أُصيب طلاب مدرسة الاتصالات والتكنولوجيا، بمدينة المنيا الجديدة، بارتباك عقب تسرب غاز بمحيط المدرسة بالحى الثالث بمدينة المنيا الجديدة، ما تسبب أيضا في إصابة ٤ طلاب باختناق تم نقلهم إلى مستشفي القلب والصدر بالمنيا الجديدة.

تلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، اخطارا من عمليات المجدة، بحدوث ارتباك وذغر داخل مدرسة الاتصالات والتكنولوجيا، بمدينة المنيا الجديدة بحجة انتشار رائحة كريهة وغاز مجهول المصدر.

انتقل فريق الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى المدرسة وتم احكام محابس المرافق من مياه وكهرباء وغاز، وإعادة الهدوء للمدرسة.

من جانبه قام المحافظ اللواء أسامة القاضي، يرافقة الدكتور محمد محمود ابوزيد، نائب المحافظ، ومدير التعليم، بتفقد المدرسة والاطمئنان على على انتظام اراسة والحالة الصحية للطلاب المصابين.

فيما أعلن الدكتور على عبدالسلام، مدير تعليم المنيا، إعادة الهدوء وانتظام العملية التعليمية بالمدرسة، عقب زيارة المحافظ والنائب ومدير التعليم. مؤكدا أن المدرسة تصم ٣٠٠، طالبة بالصفين الاول والثاني، حيث بدأت الدراسة العام الماضي.

موضوعات متعلقة