السبت 27 أبريل 2024 12:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يقسو على مازيمبي بثلاثية ويضرب موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي أبطال إفريقيا بسبب الطقس السيء.. نشوب حريق داخل وحدة سكنية في قنا بسبب سوء الأحوال الجوية.. تعطيل العمل والامتحانات بجامعة جنوب الوادي يوم الأحد المقبل بعد أنباء انفصالها عن السقا.. مها الصغير: شوفي سعادتك فين وروحيلها وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام مازيمبي محمد عبد المنعم يسجل هدف تقدم الأهلي أمام مازيمبي سارة عبد الرحمن لـ «النهار»: أحب الأفلام القصيرة.. وأشجع الأعمال التي تناقش قضايا المرأة إصابة شيكابالا في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية إعلامية : إتهام الراجل بأن عينه زايغة..أوقات بيكون جينات وراثية ملكة جمال الوطن العربي الإعلامية الشابة رضوي عطا تستعد لبرنامجها الفني الجديد التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي أول ضحايا العاصفة الترابية بقنا.. مصرع مسن سقطت عليه نخلة ونقله لـ المشرحة

رياضة

بعد التعافي..سامسون أكينولا يعود لتدريبات الزمالك

ظهر اللاعب الجديد سامسون أكينولا في المران الجماعي لنادي الزمالك اليوم السبت، علي ملعب بداللطيف أبورجيلة بمقر النادى استعدادا للفترة المقبلة.

وخاص اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل بجانب الحصة الفنية، وذلك عقب الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

وأدى محمد عبد الغني مدافع الفريق فقرة تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم.

يأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، خلال مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص محمد عبد الغني على التواجد فى ملعب عبداللطيف أبو رجيلة أثناء التدريبات الجماعية، وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بالاجتماع باللاعب للاطمئنان عليه وعلى سير البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم، السبت، استعدادا للفترة المقبلة، وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.