الجمعة 19 أبريل 2024 02:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث المحافظات

«النقض» تؤيد حكم الإعدام بحق قاتل زوج عشيقته في المنوفية

قضت محكمة النقض بإقرار الحكم بالإعدام الصادر بمحكمة جنايات شبين الكوم، على المتهم يقاتل زوج عشيقته بقرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية، بالقضية رقم 16246، والمتهم فيها م، ب، ح والذي سبق اتهامه وعشيقته بجريمة قتل الزوج.

وأكد السيد الدجوي محامي أسرة المجني عليه، أن محكمة النقض أيدت الحكم الصادر من محكمة جنايات شبين الكوم في القضية التي شغلت الرأي العام في المنوفية، نظرا لبشاعتها والخيانة والغدر الذي لحق بالمجني عليه، مشيرا إلى اتهام م، ب، ح بجريمة القتبعد ارتباطه بزوجة المجني عليه ب، م، ف بعلاقة غير شرعية.

وأوضح السيد الدجوي، محامي المجني عليه س، ج، خ والذي يعمل مقاول انشاءات، أن المتهم تعرف على المتهم عن طريق عمله تاجر دواجن وعملها هي الاخرى في نفس المجال بفتح محل للطيور، ونشأت بينهم علاقة غير شرعية مستغلين غياب الزوج في السفر للخارج، وعند عودة الزوج استشاط العشيق غضبا لتضيق الخناق على مقابلتهم.

وتابع محامي المجني عليه أن العشيق فكر في الأمر و هداه شيطانه وفكره المريض إلى التخلص من الزوج ليخلو له الجو مع عشيقته، وبعرض الفكرة علي الزوجة لم تبدي موافقة أو رفض، وأمدت المتهم برقم الهاتف المحمول الخاص بزوجها للإتفاق مع الزوج المخدوع وإستدراجه بحجة الإتفاق معه علي القيام ببعض الأعمال، والذي تقابل به وإصطحبه بسيارته وظل يجول به عدة أماكن بحجة قضاء بعض المصالح.

وما أن وصل بالمجني عليه إلى مكان خالي من المارة حتى قام بالنزول من السيارة وتقييد يديه بالحبال من خلاف ثم قام بربط رقبته وربط طرف الحبل الأخر بأحد أعمدة الإنارة والتحرك بالسيارة، حال تواجد المجني عليه داخلها قاصداً من ذلك قتله حتى فاضت روحه إلي بارئها، لتقضي المحكمة بالإعدام شنقاً للعشيق و بالسجن خمس سنوات للزوجة الخائنة التي تستر دفاعها وسانده القانون ف إنعدام دورها في واقعة القتل، خاصة مع إقرار المتهم بذلك.