الجمعة 27 يناير 2023 04:05 مـ 6 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على التطورات الآخيرة في ملف عودة محمود علاء إلى الزمالكإيلاريا حارص: زيارة الرئيس السيسي للهند تاريخية وتعزز تبادل المصالح المشتركةجهات التحقيق تقرر حجز صبي تسبب في توقف قطار بالمنوفيةبالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين إثر حادث تصادم سيارة مع تروسيكل عند كوبرى إدفو بأسوانفي ذكرى ميلاده.. تعرف على الموسيقار العالمي موتسارت تلميذ باخ الذي قاد أكوركسترا في السابعة من عمرهالأرصاد: أجواء مغبرة على شمال البلاد ورياح وأتربة على أغلب أنحاء الجمهوريةتقرير.. نجوم دخلوا سجن أحمد حجازي.. تعرف عليهمخاص| تحديد موقف شيكابالا والمثلوثي من مباراة الزمالك وفيوتشرخاص| إنبي يطلب نجم الأهلي وكولر يحسم موقفهفي أقل من 24 ساعة.. ”بدي حدا حبو” لنانسي عجرم تحقق ربع مليون مشاهدة وتصبح تريند رقم 9 على يوتيوبويل سميث يعود إلى هوليوود من خلال علاء الدين 2جامعة أسيوط تنظم احتفالية بمناسبة عيد الشرطة بحضور المحافظ والقيادات الأمنية والدينية والشعبية

رياضة

كونتي يهاجم يورجن كلوب قبل صدام ليفربول وتوتنهام في الدوري غداً

بتصريحات نارية أشعل أنطونيو كونتي مدرب نادي توتنهام أجواء الدوري الإنجليزي بالكلام عن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي،قبل لقاء القمة غداً بين نادي ليفربول وتوتنهام في المباراة التي ستجمعهما علي ملعب "ستاد توتنهام هوتسبير"،ضمن منافسات الجولة ال 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبب الخلاف،التصريحات التي أدلي بها الألماني يورجن كلوب بخصوص طريقة لعب كونتي المدير الفني لفريق توتنهام، بعد التعادل 1-1 في لأخر مباريات الدوري الإنجيلزي،وساهم ذلك في خسارة البلوز للقب، وفوز السيتي به فى اللحظات الأخيرة.

وقال كونتي في تصريحات له "لم يعجبني تصريحات كلوب وقتها،ولكن النتيجة التي يتحدث عيلها هي التي أبعدت عنه بطولة الدوري الإنجليزي،أنا ادرك جيدأ الإحباط الذي تعرض له بسبب خسارة اللقب،وأيضا صعدنا لى دوري أبطال أوروبا".

وأضاف مدرب السيبرز، "يجب على كل مدرب التحدث باسم فريقه فقط، ومن المهم لكل مدرب فهم أفضل طريقة ممكنة للحصول على نتيجة جيدة، وبكل أمانة، لقد شاهدت مباراتنا الأخيرة ضدهم مرة أخرى، وأرى أننا كنا الأحق بالفوز بهذا اللقاء، ولكنى أتفهم رغبته فى الحديث عنا بهذا الشكل بعدما شعر أنه سيخسر البطولة".

وتابع كونتي، "رغم كل ذلك يجب الحديث عن ليفربول، وضرورة شعورهم بالفخر على المستوى الذى ظهروا به على مدار السنوات الماضية".

وذكر"أعتقد أن ليفربول يجب أن يكون فخورين لأنه في السنوات ال5 الماضية كانوا أكبر المنافسين لمانشستر سيتي، بدون ليفربول أعتقد أن السيتي كان بإمكانه القيام بنفس الطريقة التي كان بها يوفنتوس في إيطاليا [9 ألقاب في الدوري الإيطالي على التوالي]

وأنهي " كلوب ساهم بشكل كبير في تغيير النادي وأعطاه إمكانية للاستثمار،كانوا ينفقون أرقام كبيرة علي صفقات غير ناجحة تسببت في إهدار أموال النادي".