الخميس 18 أبريل 2024 08:44 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة الدلتا التكنولوجية تشارك فى ختام فعاليات النسخة الثالثة من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم الفني صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أتالانتا بالدوري الأوربي بمناسبة عيد الفطر المبارك.. رجال الشرطة يشاركون المواطنين ويوزعوا الهدايا عليهم إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو ” جسر التواصل ” مشروع تخرج طلاب الفرقة الرابعة آداب إعلام ،جامعة الزقازيق تحت شعار ” جسر يصل قلوبنا ” يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

رياضة

عاجل…في أسبوع واحد..الزمالك يلتقي بالمصري البورسعدي مرتين

بعد التعديلات الأخيرة التي أعلنها عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي المسابقات،يلتقي الفارس الأبيض بنادي المصري البورسعيدي مرتين في 7 أيام فقط.

مواعيد مباريات كأس مصر :

قال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية ان مواعيد مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر 2022 سيتم تقديمها،ما يعني أن المباراة المقررة بين الزمالك والمصري في هذا الدور، والتي كان محددا لها 12 ديسمبر المقبل، سيتم تقديمها لتقام أحد يومي 26 أو 27 نوفمبر الجاري.

ويلتقي نادي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم 1 ديسمبر المقبل في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي نفس السياق يصطدم كل من فيريرا وخالد جلال ببعضهما البعض في أسبوع واحد ولكن في بطولتين مختلفتين بالدوري وكأس مصر

وكأن أخر فوز لنادي الزمالك ببطولة كأس مصر عام 2021 علي حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي