الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:59 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لموظف لإتهامه بحيازة سلاح نارى وذخائر دون ترخيص بطوخ وكيل ”تعليم البحيرة” يوجه برفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحى بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه

فن

أمير المصري: ”هاشتاج جوزني” تجربة مختلفة فى السينما المصرية

عبر الممثل أمير المصري عن سعادته بعرض فيلمه "هاشتاج جوزني" في دور السينما المصرية بدءًا من اليوم الخميس، والذي يجمعه بالممثلة الشابة مايان السيد.

وقال أمير المصري في تصريحات له : الفيلم تجربة مختلفة في السينما المصرية بها كوميديا ورومانسية وأغاني، وهو الأمر الذي شجعه على خوضها.

أما عن عمله مع مايان السيد أشار أمير المصري إلى أنه تجمعه بها علاقة صداقة قبل أن يشاركا معا في بطولة الفيلم.

وتدور أحداث فيلم "هاشتاج جوزني" في إطار كوميدى رومانسى من خلال شخصية فارس (أمير المصرى) الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

وكان المطرب أحمد سعد، قد طرح أغنية جديدة بعنوان "ليه بدارى" من فيلم "هاشتاج جوزنى"، كلمات محمد البوغة، ألحان شريف إسماعيل وتوزيع عادل عايش.