الأحد 5 فبراير 2023 10:17 مـ 15 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: ابتعدوا عن الأشجار والمبانى المتهالكة.. وتطالب بارتداء الملابس الثقيلةمركز الترجمة يكرم الفائزين في مسابقة كشاف المترجمينتصرف غريب من الزمالك بعد عودة فيريرا لتدريب الأبيض.. تابع التفاصيلإنبى يهزم سيراميكا بهدف ويهرب من مراكز الهبوط فى الظهور الأول لـ تامر مصطفىالإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد في مواجهة مثيرة بالدوريفيريرا يدرس الاعتماد على سيف جعفر فى مواجهة فاركومحافظ المنوفية معارض ”أهلا رمضان ” تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين ويؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة .بايرن ميونخ يُسقط فولفسبورج برباعية بمشاركة مرموش في الدوري الألمانيبرشلونة ضد إشبيلية.. ليفاندوفسكي يقود هجوم البارسا في موقعة الليجامحافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول صباح الثلاثاء القادمناهد رشدي: ابتعدت عن التمثيل باختياري وكان هناك توقفات لظروف صحيةوزيرا التربية والتعليم والثقافة يتفقدان معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 54

رياضة

غداً..مؤتمر صحفي لروي فيتوريا للإعلان عن قائمة المنتخب

يعقد البرتغالي روي فيتوريا مؤتمرًا صحفيًا غدًا الخميس للحديث عن تفاصيل معسكر المنتخب المدير الفني لمنتخب مصر لمعسكر نوفمبر.

يقام المؤتمر الصحفي بحضور كافة وسائل الإعلام، الساعة الخامسة مساء، بمقر اتحاد الكرة للاعلان عن تفاصيل معسكر المنتخب في نوفمبر و القائمة المختارة.

وإكتفى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على خوض ودية واحدة يوم 18 نوفمبر أمام منتخب بلجيكا ، بالكويت في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وتلقى اتحاد الكرة عروض لمواجهة الكويت في الكويت أو الأردن في الأردن ولكن لم يتم الوصول إلى اتفاق نهائي ليتم الإكتفاء بودية بلجيكا.

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على إقامة معسكر المنتخب على فترتين على أن تكون الفترة الأولى من يوم 7 إلى 11نوفمبر الجاري.