السبت 4 مايو 2024 09:57 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com تشييع جثمان مسنة لقيت مصرعها على يد أخرى لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم البلشى والباز ضيفا ندوة اليوم العالمى لحرية الصحافة بالمسرح الصغير غادة ابراهيم تستعد لمسرحية ”الجمهور عايز كدا” ‎رسميا.. مصر تشارك بأكبر بعثة فى تاريخها بأولمبياد باريس 2024 طبيب الإسماعيلي يعلن تفاصيل إصابة أحمد الشيخ ومحمد بيومي بعد غياب 361 يوم.. محمود متولي يحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الجونة في الدوري المصري تيدي حفيد الرئيس الأمريكي روزفلت يدعو لتحقيق العدالة لفلسطين ريال مدريد يهزم قادش بثلاثية وينتظر هدايا برشلونة الأهلي يتقدم بهدف إمام عاشور على الجونة في الشوط الأول

فن

جليلة المغربية: عشت مع تامر حسني 11 سنة في قصة حب.. وكنت معه قبل زواجه بيوم

تحدثت البلوجر المغربية جليلة، عن تفاصيل علاقتها بالفنان تامر حسني، وذلك بعد ارتباط اسمها بأغلب الشائعات التي لاحقت تامر حسني، في الفترة الأخيرة.

وقالت جليلة المغربية، في تصريحات تلفزيونية، إنها أصرت على الرد على الشائعات التي تلاحقها منذ زمن والتي زادت بكثرة خلال الفترة الماضية، مؤكدة: قبل زواج تامر حسني من بسمة بوسيل بيوم كنت معه، لا أعرف كيف صار الموضوع، عشت معه قصة حب لمدة 11 سنة، ولا هو عيب ولا حرام، ليه عمالين يقولولي أني خرابة بيوت، وعلاقتي بيه متقطعتش بعد زواجه، وكان لازم أرد لما اتسبيت في شرفي والموضوع وصل لأهلي.

وفي سياق متصل، سبق ونفت جليلة المغربية، تسببها في انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، وقالت في استوري حسابها الشخصي بموقع انستجرام: حبايبي ومتابعيني رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد.. ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز.

وأضافت معلقة على الفيديوهات الخاصة بها والتي ظهرت خلالها في سعادة عارمة في وصلة رقص على أنغام أغاني تامر حسني، قائلة: بخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها.. لأني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يا رب.

تامر حسني

وعلى جانب آخر، حقق الفنان تامر حسني، نجاح كبير من خلال فيلم بحبك، الذي عُرض خلال موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركه في بطولة الفيلم كل من: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.