الخميس 1 ديسمبر 2022 08:53 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

تقارير ومتابعات المرأة والبيت

حملة للكشف عن سرطان الثدي في محطات المترو الأخضر

أطلقت شركة "آر إي تي بي ديف" للنقل كايرو الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل مترو الخط الأخضر الثالث وبالتعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي حملة توعوية بين الراكبات داخل محطات الخط الثالث للمترو، بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي والذي يصادف شهر أكتوبر.

ويأتي هذا التعاون في إطار حرص شركة " آر إي تي بي ديف" على الشراكة المجتمعية والعمل الإنساني كجزء من أهداف الشركة لتقديم أفضل سبل الراحة والأمان لركاب الخط الأخضر الثالث من خلال توفير معلومات طبية وتثقيفية حول مرض سرطان الثدي، الأعراض المرتبطة به وأهمية الكشف المبكر بوجود متخصصين من مؤسسة بهية داخل المحطات..

وقد أعرب المهندس وديع بوشيحة الرئيس التنفيذي لشركة "آر إي تي بي ديف للنقل كايرو" عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة بهية للقيام بتلك الحملة التوعوية ويأتي ذلك من ضمن استراتيجية الشركة لدعم المرأة وتمكينها على جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية الذي يمثل الدافع الرئيسي للتعاون مع المؤسسة لدعم المرأة.

ومن جانبها قد صرحت دكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذى لمؤسسة بهية أن التوعية من أهم آليات بهية فى محاربة سرطان الثدى حيث تحرص بهية عن طريق فريق التوعية الوصول لكل سيدة فى مكانها فى كل شبر على أرض مصر وهو مايتسق مع هذا التعاون الذى يخدم أهداف بهية فى مجال التوعية و يسمح للوصول لقطاع كبير من السيدات مرتادى الخط الثالث للمترو.

وأكدت على أن بهية ترحب دوما بأى تعاون يخدم السيدات بشكل عام و يخدم محارباتها بشكل خاص وهو ما يحققه بالفعل هذا التعاون والذى بدوره يساعد أن تظل بهية دوما فى ظهر كل سيدة مصرية و لتقدم أفضل خدمة مميزة فى كافة أرجاء البلاد .