الإثنين 13 مايو 2024 10:26 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه انهيار المنظومة الصحية بقطاع غزة لعدم توفر الوقود سقوط العشرات من الشهداء والجرحى ونزوح تحت القصف الإسرائيلي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة تشهد مراسم توقيع عقد شراكة لإنشاء وإدارة وتشغيل فندقين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة بالفيديو..نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستجرام زيلنسكي : التعديل الوزاري يؤكد استعداد بوتين لحرب طويلة مع الغرب لماذا تطالب حكومة السوداني بإنهاء مهمة بعثة الأمم المتحدة في العراق؟ محمد صلاح يقود ليفربول لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي بعد فاصل من اللحظات اللذيذة..غادة إبراهيم تحصد لقب جديد ” عسل مصر ” الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بالدوري ما هي الآثار المترتبة على انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية؟

فن

حفل راغب علامة بألمانيا يحمل لافتة كامل العدد .. ولفتة إنسانية منه تجاه مرضى السرطان

أحيا السوبر ستار راغب علامة، حفلاً جماهيرياً مكتمل العدد، في دوسلدورف ألمانيا، بحضور نخبة من الجاليات العربية التي أتت من مختلف المقاطعات الألمانية والدول الأوربية المجاورة خصيصاً لحضور الحفل.

نظّم الحفل شركة "لوستر إيفنت" بالتعاون مع ليدر إنترناشونال إيفنت مانجمنت، هذا و بيعت بطاقة الحفل بالكامل قبل شهر من موعده بسبب الإقبال الكثيف من الجماهير العربية المتواجدة في أوروبا.

وقدّم السوبر ستار في الحفل نخبة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة والتي أثارت تفاعلاً وحماساً كبيراً من قبل الجمهور الذي ردّدها عن ظهر قلب.

وفي لفتة إنسانية مميّزة وتزامنا مع شهر أكتوبر المخصّص للتوعية ضدّ الإصابة بمرض سرطان الثدي، استقبل علامة الدكتورة لبنى الياس ،التي تحارب المرض بصلابة، على مسرح الحفل مهدياً إيّاها أغنية "نسّيني الدنيا".

وكانت الياس قد أمضت ٢٦ ساعة سفر من فلسطين للوصول الى ألمانيا لحضور حفل نجمها المفضّل راغب علامة الذي وحسب تصريحاتها كان بأغانيه سبّباً رئيسياً في بثّ الفرح والأمل في نفسها أثناء فترة العلاج الصعبة والتي كادت تودي بها الى الموت، علماً أن علامة أولاها عناية خاصة منذ لحظة وصوله إلى دوسلدورف عندما أتت لتلقي عليه التحية في بهو الفندق، فأمضى معها أوقاتاً مميّزة مهتماً بها ومتبادلاً معها أطراف الحديث والصور التذكارية طيلة فترة وجودهما معاً.

ومن جهة أخرى يستعدّ المطرب اللبناني راغب علامة لجولة تشمل المغرب، وفرنسا، وتركيا، والسعودية لإحياء عدد من الحفلات الخاصة والجماهيريّة هناك.