الجمعة 26 أبريل 2024 01:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

فن

تعليق قوي من صبا مبارك بعد التنمر على هيفاء وهبي

علقت الفنانة صبا مبارك، علي التنمر الذي تعرضت له الفنانة هيفاء وهبي مؤخرًا، بسبب تغير ملامحها نتيجة عملية التجميل التي أجرتها.

صورة هيفاء وهبي

وقالت صبا مبارك خلال لقائها ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”:"هيفاء وهبي فنانة جميلة وبحبها، انا مبستحملش التنمر سيبوا الناس في حالها ومحدش جبرك تبص علي حد، وفكروا ان فيه حاجات بتجرح، دول بني اَدمين مينفعش نتكلم عليهم بشكل وحش، وانا انزعجت عليها واي حد هيتصور من تحت هيبان شكله مش حلو".

جمال الممثلة


ولفتت:"الممثلة مش شرط تكون حلوة ولكن لازم تبقى عندها شخصية وجاذبية، وسعاد حسني كانت جذابة وعندها روح وحرارة وخفة دم ولذاذة وكاريزما، والممثلة مش مطلوب منها تكون ملكة جمال ولكن تكون وجه مقبول، وانا بحب جمال دينا الشربيني وهند صبري ودرة".

هيفاء وهبي

يذكر أن الفنانة اللبناني هيفاء وهبي تعرضت للتنمر، وواجهت انتقادات بخصوص جمالها، ما أدي إلى قيام بعض الإعلاميين والنشطاء للدفاع عنها، ومنهم الإعلامية ياسمين عز التي دافعت عن الفنانة هيفاء، أثناء ظهورها في برنامجها "كلام الناس" الذي تقدمه على شاشة قناة "mbc مصر".

التنمر على هيفاء وهبي


وقالت ياسمين عز إن "هيفاء وهبي في الطبيعة قمر، تشوفها على الطبيعة قمر، جميلة، هيفاء وهبي عندها جمال الشكل والروح والكاريزما والثقة بالنفس، شوفتوها وهي وافقة بتتكلم، كلمني على الأدب، وعن الثقة بالنفس، كلمني عن الاحترام، وهي بترد على الصحافة بكل صبر، كلمني عن الرزانة، عن لغة الجسد المظبوطة، طفلة بريئة، بترد على كل سؤال بمنتهى الأدب وبمنتهى الفرحة إنها موجودة في موسم الرياض".

وواصلت ياسمين عز دفاعها قائلة: "كانت رايحة نجمة مفهاش غلطة، فيطلع بقى من الغيرة والحقد اللي عايز يضايقها وعايز يبوظ عليها الليلة بتاعتها والحفلة بتاعتها الحلوة، كل اللي في التصوير والإضاءة، عارف إن لو الصورة تاخدت بزاوية من تحت، بيلطع شكلنا مش إحنا، ده نفس اللي حصل مع هيفاء، الموبايل صور من تحت زائد"، مضيفة "إن الإضاءة وحشة عليها، مع حد غير أن منها خد الصورة من الفيديو وراح مشخبط على وشها، عشان يطلعها مش هي".

حفل هيفاء وهبي


جدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي أحيت حفلًا غنائيًا، الجمعة الماضية، ضمن حفلات موسم الرياض. وظهرت هيفاء وهبي، وعلق الجمهور على ظهور باندهاش، على تغير ملامح هيفاء، حتى أن بعض النشطاء علقوا قائلين "مين يصدق أنه هذا تعبير أيقونة الجمال"، وأرجع النشطاء تغيير ملامحها لإجراءها، مؤخرًا، عمليات تجميل غيرت من ملامحها.

وانتشرت، مؤخرًا، العديد من الصور للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أثناء المؤتمر الصحفي قبل انطلاق حفلها بالرياض.