الأربعاء 15 مايو 2024 07:02 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات حوادث

شاب ينهي حياته شنقا بالمنوفية ويترك رسالة مؤثرة لوالدته

شهدت قرية كفر سنجلف الجديد، التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، حالة انتحار شاب شنقا داخل منزله وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق لمباشرة التحقيق في الواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد استقبال بلاغ بمصرع شاب شنقا داخل منزله بقرية سنجلف الجديد دائرة المركز وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لتحقيق في الواقعة وبيان سبب الوفاة وإن كان هناك شبهه جنائية من عدمه.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع شاب أ، م، م 20 عام مقيم قرية كفر سنجلف الجديد، شنقا داخل منزله وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة، حيال الواقعة، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وترك الشاب رساله مبكية، لوالدته قبل انتحاره شنقا بقرية كفر سنجلف الجديد التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، طلب فيها من والدته ألا تبكي وأن تسامحه.

وكتب الشاب في رسالته" أنا آسف ياماما أتمنى متكونيش زعلانه مني، متعيطيش ياماما مفيش حاجه تستاهل دمعتك، انتي بجد أحسن أم شفتها على وجه الأرض، وتصدقيني انا كدا مستريح لاني كنت تعبان بجد ومش عارف أستريح خالص، صدقيني أنا حاسس إن ساعتي جت وإن ده يومي".

واستكمل الشاب المنتحر رسالته المبكيه لوالدته قائلا" بسم الله الرحمن الرحيم ولكل أمة أجل، فإذا جاء أجلهم لايستأخرون ساعة ولا يستقدمون"، وطلب من والدته في رسالته الأخيرة أن ترعى أخته سلمى وشقيقه عبد الله، موجها رسالة لشقيقه قائلا: متزعلش مني ياعبد الله أنا بحبك.

كما كشف مصدر مقرب من أسرة الشاب المنتحر شنقا داخل منزله بقرية كفر سنجلف الجديد دائرة مركز شرطة الباجور بمحافظة المنوفية، عن تفاصيل العثور على رسالة من المتوفي إلى والدته، ترك فيها نعيه، حيث كتب أسمه وأسم والده وجده وأقاربه ووقع أسفل النعي بإسم المرحوم أ، م،م.