الجمعة 19 أبريل 2024 02:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري والقنوات الناقلة السعودي محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل) معهد القطن: الأسعار هذا الموسم مُرضية للفلاحين (خاص) دوري أبطال إفريقيا| رئيس بعثة الأهلي يشكر السفير ويشيد بجهود السفارة المصرية في الكونغو اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» فرح الشاذلي: هدفنا الفوز بكأس الكؤوس.. ومواجهة بريميرو صعبة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| مران صباحي لـ«رجال طائرة الأهلي» محمد مجدي: الفوز بالسوبر الإفريقي دافع لتحقيق كأس الكؤوس لليد

منوعات

شرشر يؤكد: القطاع التجاري لمصر للطيران ينافس الشركات العالمية الكبرى

الفريق محمد عباس حلمي واللواء منتصر مناع
الفريق محمد عباس حلمي واللواء منتصر مناع

التقى السياسي والإعلامي أسامة شرشر، رئيس تحرير جريدة النهار بالأستاذ وائل سليمان مدير مكتب مصر للطيران في فرانكفورت، وبعض أعضاء الجالية المصرية في ألمانيا، الذىن أثنوا على أداء وائل سليمان وهو أحد الشباب والكفاءات الواعدة في مصر للطيران، وكتيبته التى تعمل بطاقة كبيرة مثل الأستاذ شريف توفيق والأستاذ معتز وآخرين.

وقال أعضاء الجالية المصرية أنهم يلاحظون وجود عجز في العمالة في مكتب مصر للطيران وهذا بلاغ للوزير النشط الكفء الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران، ومعه نائبه الديناميكي اللواء منتصر مناع نائب وزير الطيران، الذين استمعوا لأعضاء اللجنة النقابية في شركات وزارة الطيران، واتخذوا قرارا فوريا بتكليف المهندس يحيى زكريا إسماعيل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران خلفا للطيار عمرو صلاح الدين أبو العينين، بناءً على استجابة الوزير للعاملين في قطاع مصر للطيران.


وائل سليمان يستقبل أسامة شرشر في مكتب مصر للطيران بفرانكفورت

ونحن نسجل موقفا حياديا لمكافأة ودعم الكفاءات في مكاتب مصر للطيران في الخارج، التى تعمل فوق طاقتها في وجود أزمة عجز في عمالة مكاتب مصر للطيران الخارجية بسبب أزمة كورونا وعدم وجود تعيينات جديدة.

ونرى بحيادية ومهنية ومصداقية، أن القطاع التجاري في مصر للطيران الذى يقوده الأستاذ محمد فرحات رئيس القطاع التجاري ذو الأداء العالي، والمحبوب من العاملين في مكاتب مصر للطيران في الداخل وفي الخارج بأدائه وعمله صدقه واحترامه للعاملين لأن القطاع التجاري في مصر للطيران، ينافس القطاعات الأخرى، في الشركات الأجنبية منافسة شرسة في السماء والأرض من خلال استغلال كافة الإمكانيات والفرص وهذه شهادة لوجه الله.

ستظل وستبقى مصر للطيران سفيرًا للمصريين والجاليات المصرية الذين يعشقون اسم مصر للطيران.